Announcement

Collapse
No announcement yet.

بدوري الدرجة الثانية لفئة الشباب بكرة القدم نوى يخسر أمام النضال

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بدوري الدرجة الثانية لفئة الشباب بكرة القدم نوى يخسر أمام النضال

    نوى يخسر أمام النضال بدوري الدرجة الثانية لفئة الشباب بكرة القدم



    درعا - سانا
    خسر فريق شباب نوى امام النضال بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء على ارض الملعب الصناعي بدرعا وذلك في اطار مباريات الأسبوع الرابع لدوري اندية الدرجة الثانية بكرة القدم لفئة الشباب .
    الشوط الأول بدأ متوسط المستوى واعتمد الفريقان على الهجمات المرتدة مع افضلية للضيوف حيث اضاع لاعب نوى فادي الجباوي فرصة خطيرة أثر انفراده بالمرمى لكن كرته اضاعت الهدف وفي الدقيقة التاسعة ومن هجمة منظمة سجل لاعب النضال سوار بدور الهدف الأول لفريقه وقبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق عاد لاعب النضال سوار بدور وسجل الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم النضال بهدفين مقابل لا شيء.
    وفي الشوط الثاني تحسن الاداء قليلا ونوع الفريقان بالهجمات وخاصة عبر الاطراف ليستغل لاعب نوى محي الدين خطاب في الدقيقة 64 احدى هذه الكرات اودعها في المرمى على يمين حارس النضال ليقلص الفارق إلى هدف.
    وواصل اصحاب الارض ضغطهم لتحقيق التعادل مقابل تراجع لاعبي النضال للحفاظ على تقدمهم ومن هجمة مرتدة وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل سومر كنعان الهدف الثالث للنضال لتنتهي المباراة بفوز النضال بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
    وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي اشار الكابتن حسام الكيلاني مدرب النضال إلى أن فريقه قدم مباراة قوية واستطاع تسجيل هدفين في الشوط الأول نتيجة لسيطرته على مجريات المباراة رغم أن لاعبي فريقه اضاعوا فرصا خطيرة مشيرا إلى أن اقامة المباريات في منتصف الاسبوع توءثر سلبا على الفرق المشاركة نتيجة لالتزام اللاعبين في المدارس الامر الذي يؤدي الى تغيبهم عن التمارين والمباريات.
Working...
X