Announcement

Collapse
No announcement yet.

انطلاق بطولة الجمهورية للسباحة اليوم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • انطلاق بطولة الجمهورية للسباحة اليوم

    اليوم انطلاق بطولة الجمهورية للسباحة
    دمشق - سانا
    تنطلق مساء اليوم بطولة الجمهورية للسباحة لأندية الدرجة الأولى لفئتي الرجال والسيدات في مسبح مدينة تشرين الرياضية بدمشق بمشاركة ثمانية أندية في فئة الذكور وثلاثة عشر نادياً في فئة السيدات.
    وقسم اتحاد اللعبة منافسات البطولة حسب الاعمار لكل فئة حيث تكون الفئة الأولى للاعبين 13 سنة فما دون والفئة الثانية فوق 14 سنة وللجنسين.
    وحسب نظام البطولة يحق لكل لاعب في فئة فوق 14 سنة المشاركة بخمسة سباقات بينما في فئة تحت 13 يشارك باربعة سباقات كما يحق لكل ناد المشاركة بسباحين في كل سباق.
    وقال زياد حديد رئيس اتحاد السباحة والألعاب المائية في تصريح لمندوب سانا الرياضي إنه تم تأمين كل التجهيزات اللازمة لإنجاح البطولة سواء من الناحية التحكيمية أو التنظيمية في سبح تشرين بعد افتتاحه مؤخراً لافتاً إلى أن هذه البطولة هي ثانية التي تقام في المسبح بعد البطولة العربية لكرة الماء التي اقيمت مؤخراً.
    وأوضح رئيس الاتحاد أن هذه البطولة ستكون آخر بطولات الاتحاد في الموسم الحالي حيث كان من المقرر اقامتها في الفترة الماضية لكنها تأجلت لاكثر من مرة خلال فترة شهر رمضان وكذلك سفر نادي الجلاء إلى مصر للمشاركة في البطولة الدولية.
    وتوقع حديد أن تشهد البطولة منافسة قوية ولاسيما من اندية المحافظة والجلاء والاتحاد التي تملك خبرة جيدة وسباحين من المستوى العالي كما انها تضم معظم لاعبي منتخبنا الوطني للسباحة.
    وبين رئيس الاتحاد انه سيهبط الناديان اللذان يحتلان المركزين الأخيرين الى الدرجة الثانية فيما يتعلق بفئة الرجال فقط بعد جمع نقاط الفئتين وتحديد الترتيب العام للأندية.
    يذكر ان الاندية المصنفة ضمن الدرجة الأولى لفئة الرجال هي المحافظة وقاسيون والمجد وبردى واليقظة والاتحاد والجلاء والعروبة اما اندية السيدات فهي اليرموك والعروبة والمحافظة ومصفاة بانياس والوحدة وقاسيون والاتحاد والجلاء واللاذقية وراس العين وشبيبة حمص والنضال وبردى وكان نادي المحافظة احرز لقب البطولة في الموسم الفائت.
Working...
X