Announcement

Collapse
No announcement yet.

لاترمى بادوات جمالك فى سلة المهملات..!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لاترمى بادوات جمالك فى سلة المهملات..!!

    عزيزتي حواء...قبل أن ترمي بأدوات التجميل التالفة، تريثي وحاولي الاستفادة منها أطول فترة ممكنة أو إطالة فترة استعمالها، وإليك بعض النصائح البسيطة التالية:-
    طلاء الأظافر جاف:-يمكنك وببساطة إعادة طلاء الأظافر إلى حالته الطبيعية بوضع قنينة الطلاء في إناء ماء ساخن ولكن غير مغلي لمدة 2-3 دقائق، وسوف تدهشين كثيراً لعودة طلاء الأظافر إلى جديداً كما كان أول مرة إشتريتيه فيها.
    أحمر الشفاه مكسور:-
    كثيراً ما يتعرض إصبع أحمر الشفاه المفضل لديك إلى الإنشطار إلى نصفين، فإذا أردت الإحتفاظ به فما عليك سوى تسخين طرفي إصبع أحمر الشفاه بلهب متصاعد من عود ثقاب حتى يبدأ كل منها بالذوبان، وهنا الصقي الطرفين بعضهما ببعض، ثم ضعي إصبع أحمر الشفاه في الثلاجة مدة من 5-10 دقائق وسوف تجدين أن أحمر الشفاة قد أصبح صالحاً للاستعمال.
    أحمر الشفاة يوشك أن ينتهي:-عندما يقترب إصبع أحمر شفاهك من الانتهاء, يمكنك الاستفادة من البقية الباقية منه عن طريق استعمال فرشاة الشفاه.
    -طريقة أخرى:- حيث يمكنك إخراج المادة الملونة المتبقية من أنبوبتها، ثم وضعها في زجاجة صغيرة وأضيفي إليها قليلاً من المادة الملمعة(الجلوس)بحيث يمكنك الاستفادة منها بواسطة فرشاة الشفاه.
    الماسكارا أصابها الجفاف:-
    البعض يلجأن إلى إضافة بضع قطرات من الماء إلى علبة الماسكارا إذا ما جف محتواها..قد تفلح هذه الطريقة لبعض الوقت ثم تعود الماسكارا جافة من جديد..
    والطريقة المثالية تكون بغمس علبة الماسكارا في ماء ساخن حتى منتصفها لمدة تتراوح بين 2-3 دقائق...
    تجربة مدهشة!! لقد عادت الماسكارا إلى نداوتها وطراوتها الطبيعية وأصبحت جاهزة للاستعمال..لكن اعلمي أن أن هذه الطريقة لا تنطبق على الماسكارا التي مضى عليها أكثر من 6 أشهر وهو العمر الافتراضي لها.

    قطع البودرة المتكسرة:-
    قد يحدث أن تسقط علبة البودرة أو أحمر الوجنتين أو( البلاشر) ليتحول محتواها إلى قطع حجرية صغيرة، بإمكانك الاستفادة من القطع المتكسرة بجمعها وطحنها حتى تتحول إلى مسحوق بودرة ناعم، ضعي المسحوق في قنينة زجاجية صغيرة (تحسين طريقة عمل طبخة!:d ) لتستعملي ما بداخلها بواسطة فرشاة أحمر الوجنتين.
    أقلام العيون القاسية:-
    بعد استعمالها فترة قد تصبح أقلام العيون قاسية يصعب استعمالها وقد تضر بالعيون وخاصة الحساسة منها,
    انتظري!! ولا تتخلصي منها فالحل ببساطة أن تضعيها في وضع يجعل رأسها إلى الأسفل في إناء يحتوي زيتاً طوال فترة الليل وعند الصباح ستجدين انه قد عادت المادة الملونة إلى نداوتها ومرونتها ونعومتها من جديد والسر في ذلك أن خشب الأقلام قد أمتص الزيت.(نصيحة مني لا تستعمليه بعد وضعه في الزيت قبل أن تبريه;) )....
    #الآن عزيزتي..دعي سلة مهملاتك وأسعدي بنتائج هذه التجارب ولك مني تحية#

    مع كل الود

    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون
    ولاتؤاخذني بما يقولون
    واغفر لي مالا يعلمون
Working...
X