Announcement

Collapse
No announcement yet.

المهاجم الياباني أوكوبو يتعرض للكسر في الأنف

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المهاجم الياباني أوكوبو يتعرض للكسر في الأنف

    المهاجم الياباني أوكوبو يتعرض للكسر في الأنف


    يوشيتو أوكوبو ينزف دماً من أنفه المكسور بعد نهاية المباراة

    تعرض اليوم مهاجم فريق فيسيل كوبي الياباني الدولي يوشيتو أوكوبو ( 27 عاماً ) للكسر في الأنف بعد دخوله في إحتكاك قوي مع أحد لاعبي فريق فيجالتا في مباراة جمعت بين فريقي فيجالتا سينداي وفيسيل كوبي والتي أنتهت بفوز كوبي بهدف وحيد دون رد في إطار الأسبوع السابع من الدوري الياباني الممتاز .

    وكان قد عاد أوكوبو لمباريات الدوري اليابان بعد أن غاب عنها لأكثر من أسبوع بسبب إصابته في ركبته اليسرى ليشارك بمباراة اليوم من الدقيقة 88 من الشوط الثاني كلاعب بديل عن زميله المهاجم هيروتو موغي .

    ولكن سوء حظ أوكوبو جعله يدخل في إصابة جديدة بعد دخوله في إحتكاك قوي مع أحد مدافعي فيجالتا ليتعرض أنفه للكسر قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة إلا أنه تمكن من إكمال هذه الدقيقة ليحافظ على النتيجة الإيجابية لفريقه كوبي والذي خرج من المباراة فائزاً بهدف وحيد عن طريق المهاجم كين توكورا ( 23 عاماً ) والذي أحرز الهدف الوحيد بالدقيقة 37 من الشوط الأول .

    بعد أن أجرى الفحوصات الطبية من قبل الجهاز الطبي بنادي فيسيل كوبي أعلنت إدارة الفريق بأن غياب المهاجم أوكوبو عن المباريات قد تصل إلى 3 أسابيع وهذا الأمر قد يصعب مهمة اللاعب في التواجد بقائمة المنتخب الياباني والذي سيشارك في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

    وقد بدأ أوكوبو يتخوف من عدم قيام مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا بإستدعائه للقائمة النهائية والتي ستكون بيوم العاشر من شهر مايو القادم بسبب كثرة إصاباته في الآونة الأخيرة .
Working...
X