Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمد بن راشد يستعرض مع وزير النفط الإيراني تعزيز أسس وثقافة السلام والحوار والاستقرار في المنطقة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد بن راشد يستعرض مع وزير النفط الإيراني تعزيز أسس وثقافة السلام والحوار والاستقرار في المنطقة

    تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي - رعاه الله - اليوم حفل تخريج طلاب كليات التقنية العليا، البالغ عددهم 315 طالبا، في كليات التقنية العليا بدبي، فرع الطلاب.

    من جهة أخرى استعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مع رستم قاسمي وزير النفط الإيراني العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الجارين وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة لدولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الاسلامية الإيرانية وتعزيز أسس وثقافة السلام والحوار والاستقرار في المنطقة.

    جاء ذلك خلال استقبال سموه الوزير الإيراني والوفد المرافق في قصر سموه بزعبيل عصر أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

    حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي إلى جانب عدد من المسؤولين ومحمد رضا فياض سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى الدولة .

    حفل التخريج

    ويحضر حفل تخرج طلاب كليات التقنية العليا، معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس مجمع كليات التقنية العليا، وعدد من الضيوف، ومديرو الكليات، وأعضاء الهيئة التدريسية، وأسر الخريجين.

    وتضم دفعة الخريجين لعام 2012 الطلبة من كافة كليات الطلاب بمجمع كليات التقنية العليا في الحقول الدراسية الستة، وخريجي برامج طب الطوارئ، وخريجي كلية خليفة بن زايد الجوية الذين يتلقون التعليم والتدريب تحت إشراف كليات التقنية العليا.

    وأثنى د. طيب كمالي، مدير كليات التقنية العليا، على دور القيادة الرشيدة في دعم التعليم بالدولة بهدف تأهيل الأجيال الواعدة في جميع المجالات.

    وأكد د. كمالي على أهمية هذا الدعم المستمر في تمكين كليات التقنية العليا من الاستمرار في التزامها الراسخ بتوفير التعليم النوعي المتميز من خلال الاستخدام المكثف لأحدث التقنيات والاعتماد على الإبداع، وإعداد الطلبة الإعداد الأمثل لمزاولة مهنهم المختارة في بيئة الاقتصاد العالمي الحديث.

    كما تقدم إلى الخريجين بأحر التهاني على نجاحهم وتأمل أن تكون المعارف والمهارات المتطورة المكتسبة أثناء الدراسة في كليات التقنية العليا قد غرست في نفوسهم حب التعلم والإطلاع والفضول الفكري.

    وعبر د. مارك دراموند، نائب مدير كليات التقنية العليا، عن فخره وسروره لحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي حفل التخريج اليوم.

    وأكد د. دراموند أن نجاح الكليات المستمر في توفير التعليم النوعي للشباب المواطن يُعزى إلى التوجيهات الرشيدة والمتابعة المستمرة لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان. وقد نجحت كليات التقنية العليا في تخريج أكثر من 50 ألف طالب وطالبة منذ تأسيسها، وهم يشغلون اليوم وظائف واعدة في شتى قطاعات الأعمال والحكومة أو يديرون شركاتهم الخاصة.



    أكثر...
Working...
X