Announcement

Collapse
No announcement yet.

في الدوري السوري : الجيش والوثبة في مباراة تأكيد الصدارة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في الدوري السوري : الجيش والوثبة في مباراة تأكيد الصدارة

    في الدوري السوري : الجيش والوثبة في مباراة تأكيد الصدارة



    الفريقان: الجيش – الوثبة

    الملعب :العباسيين
    الجيش في الصدارة برصيد 49 نقطة
    الوثبة في المركز السادس برصيد 37 نقاط
    الجيش لن يتنازل عن الصدارة
    دمشق





    يدخل الجيش مباراته السبت مع ضيفه الوثبة وهو يعلم أن خسارته لأي نقطة تعني ابتعاده عن مركز الصدارة وبالتالي فقدانه للقب الدوري خاصة وأن الكرامة بانتظار أي هفوة من الجيش لاعتلاء الصدارة بدلاً عنه .
    الكابتن محي الدين الدغلي مساعد مدرب الجيش قال عن المباراة:
    المباراة ليست سهلة كما يتصورها الكثيرون لكنها بنفس الوقت ليست صعبة فالوثبة يسعى لدخول دور الكبار ولو كان ذلك على حساب فريقنا , ونحن في غنى عن التفريط بأي نقطة ففي حال فقدنا نقاط المباراة سيصعب من مهمتنا بالمحافظة على الصدارة وسنفقد الأمل بنيل لقب بطولة الدوري الذي نسعى إليه منذ زمن , وفريق الوثبة من الفرق الجيدة التي تلعب كرة قدم على مستوى عال وهو فريق منظم , وسنحاول تقديم مباراة تليق بسمعة الفريق ,ونحن مستعدون للمباراة بالشكل الصحيح والمطلوب ويجب علينا التركيز جيداً وعدم التسرع وتقديم أداء مميز مقرون بتحقيق نتيجة جيدة.
    إياد الحلو مدافع الفريق قال:
    جميع مباريات الفريق المتبقية لنا مهمة وهي سهلة وصعبة بنفس الوقت بغض النظر عن هوية الفرق التي سنلعب معها ومع احترامنا لفريق الوثبة فهو فريق كبير ومن أفضل فرق الدوري لكن ذلك لن يؤثر علينا وسنلعب للفوز فقط وعدم التفريط بأي نقطة.
    وأضاف: بالتأكيد لن نفرط بأي نقطة لا في لقاء الوثبة ولا في اللقاءات القادمة,ومعنوياتنا عالية خاصة بعد فوزنا على كاظمة الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي وجميع اللاعبين جاهزون فنياً وبدنياً للمباراة.
    جهاد الباعور مدافع الفريق قال:
    المباراة صعبة خاصة وأن الدوري شارف على نهايته ونحن في غنى عن فقدان أي نقطة من المباراة , وسنخوض اللقاء وكأننا نلعب نهائيات كؤوس ولن نتنازل عن الصدارة , والوثبة من الفرق التي قدمت أداءً جيداً هذا الموسم وعناصره شابة إلا أننا سنحاول الفوز في المباراة.
    غداً .. الوثبة وفوز
    جديد في العباسيين!
    حمص- نزار جمول:
    ما زالت الإثارة والترقب والحذر هي عناوين تتصدر دوري المحترفين مع انطلاق مرحلته الرابعة والعشرين اليوم وغداً وبعد غد ، فمباراة الغد بين الجيش وضيفه الوثبة ستكون على فوهة بركان لأسباب متعددة ، أهمها أن الجيش يتصدر الدوري بفارق المباراتين بينه وبين الكرامة ويعيش تحت ضغط كبير من أجل استمراره بالصدارة ، والوثبة يريد تأكيد أحقيته بأنه فريق يملك كل مقومات المنافسة إذ لديه قوة ضاربة برازيلية أو وثباوية ، كما أن أمله ما زال قائماً في دخول المربع الذهبي ، ناهيك عن التحفيز الكبير من السيد محافظ حمص الذي بدأه للوثبة من انطلاق هذا الموسم ، وكما سمعنا أن مكافأة الفوز ستكون مضاعفة كنقاط هذه المباراة ، لذا من المتوقع أن تحفل بالأهداف والإثارة والحضور الجماهيري ، وكل ما يخشاه عشاق الوثبة من التحكيم عساه يكون عادلاً للفريقين بغض النظر عن ترتيبهما ، أما نادي الوثبة فيؤكد وبقوة على أن الفريق سيلعب لاسمه وسمعته بغض النظر عن متطلعات الفرق الأخرى ، والأهم من ذلك كله أن الفوز وحده يفيد الفريقين وأي تعثر لأحدهما يبعده عن هدفه ..
    ذهاباً فاز الجيش بهدفين نظيفين ، والجيش بالصدارة بـ 49 نقطة أما الوثبة ففي المركز السادس بـ 37 نقطة ..
    آراء من داخل البيت ..
    عضو الإدارة عمران مرجان : مباراتنا غداً مع فريق الجيش لن تخرج من إطار المباريات الكبيرة ، فهي صعبة جداً علينا وبدرجة أكبر على الجيش ، فهو بحاجة لنقاط المباراة بعد أن انتشى بالفوز الآسيوي ، ونحن بحاجة للنقاط أيضاً لكي ندخل المربع الذهبي ، وسنلعب بمعنويات عالية من خلال إصرار اللاعبين على الفوز لاسم الوثبة بالدرجة الأولى وأنا أتوقع الفوز بفارق هدف لنا ..!
    المدرب المكلف عبد المسيح دونا : مباراتنا مع الجيش مهمة لنا جداً لأنها مفتاحنا للعودة من أجل المنافسة على دخول المربع الذهبي ، وفريق الجيش فريق كبير ولديه مفاتيح عديدة للفوز ، وأعطينا اللاعبين المدافعين مهمة مضاعفة لمراقبة هذه المفاتيح وسنلعب على إغلاق منطقتنا الدفاعية جيداً والهجوم المرتد السريع وسنحاول أن نسجل أولاً دون أن يسجل علينا والفوز سيكون حليفنا بإذن الله ..!
    اللاعب علي غليوم : غداً في مباراتنا مع الجيش في دمشق لن نفكر إلا بالفوز ، وسنلعب ونحن مرتاحون ومعنوياتنا عالية ، أما الجيش فسيلعب تحت ضغط استمراره بالصدارة ، والمباراة ستكون مفتوحة من الفريقين وأنا أتوقع الفوز لفريقنا بهدفين لهدف ..!
    اللاعب بهاء قاروط : سنلعب غداً في دمشق من أجل نادي الوثبة ، ونحن لم نفقد الأمل بدخول المربع الذهبي ، والجيش فريق متصدر للدوري وهو بحاجة ماسة للنقاط وهو تحت ضغط كبير ، لكننا سنلعب من أجل الفوز ولن تعنينا حسابات الفرق الأخرى وإن شاء الله سيكون الفوز لنا بهدف نظيف ..!
    مـــــــــــــــــاذا قــــــــــــــــال
    جمهور الوثبة ؟
    هلال الأتاسي : المباراة مع الجيش لن تكون سهلة ، وذلك لأن فريق الجيش سيلعب تحت ضغط حاجته للنقاط التي ستكون الأغلى له ، وفريقنا سيلعب تحت شعار لا تفريط بالمزيد من النقاط كما أن اللاعبين سيلعبون بمعنويات عالية وأنا أتوقع أن يكون الفوز إلى جانبنا مع أنني أتوقع التعادل ..!
    عبد المعين حمود : لا بديل أمام فريق الجيش إلا الفوز في مباراته مع فريقنا الوثبة غداً في دمشق ، فخسارة أية نقطة تعني ابتعاده عن بطولة الدوري لأنه سيلعب تحت ضغط النقطة وهذا ما سيربكه في مباراته معنا ، لاسيما أن الوثبة سيسعى لمصالحة جماهيره التي بدأت بالفوز على الطليعة وهو سيلعب غداً بأريحية وهدفه الفوز ومع ذلك أتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله ..!
    نبض المدرجات
    توقع فوز الوثبة 1 ـ 0 كل من يحيى السلقيني وعلي السلقيني وزكوان خراز والطفل مقداد مرجان ونادر خطاب وعبد الجليل فهد ـ وفوز الوثبة 2 ـ 1 سامر الخراز والتعادل 1 ـ 1 رامي سلوم وفوز الجيش 2 ـ 0 رواد ديب ـ والتعادل بدون أهداف عبد العليم سلطاني
Working...
X