Announcement

Collapse
No announcement yet.

نيكول كيدمان: لم أشعر بأني نجمة أثناء ارتباطي بتوم كروز

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نيكول كيدمان: لم أشعر بأني نجمة أثناء ارتباطي بتوم كروز

    نيكول كيدمان: لم أشعر بأني نجمة أثناء ارتباطي بتوم كروز

    خرجت النجمة نيكول كيدمان عن صمتها الطويل حيال حياتها السابقة مع النجم توم كروز، مشيرة إلى أنها كان تعيش معه مطبقة حكمة تقول بأن "يراها الناس ولا يسمعونها".
    وقالت كيدمان -في تصريح لمجلة "جلامور" البريطانية في عددها الصادر الشهر الجاري- إنها كانت تشعر بـ "الخنقة" طوال فترة زواجها من كروز، مضيفة "لقد شعرت أنني أصبحت نجمة فقط بالمشاركة، ولا أعتقد أن أفلامي الأولى كانت جيدة جدا، ولهذا فكنت دائما أنكمش في الخلفية، وكنت لا أعتقد أنني أستحق أن أكون هنا. وحينما كنا نذهب لحفلات الأوسكار كنت أفكر أنني هنا لمساندته. وشعرت أن عملي هو أن أرتدي فستانا جميلا ليراني الناس ولكن لا يسمعوني".
    وبعد حوالي عشر سنوات من الزواج كان الانفصال الشهير بين توم كروز وكيدمان في عام 2001.

    العمل.. مهرب
    وعن هذا الانفصال، قالت كيدمان إنها أغرقت نفسها في العمل بعد الانفصال لتتغلب على هذا الأمر، مضيفة "لقد أمضيت ستة سنوات وحيدة و لا أقول أن هذا يناسب الجميع، ولكن من الأفضل أن يكون المرء وحيدا على أن يكون في علاقة سيئة وكان العمل هو ملاذي ومهربي".
    جدير بالذكر أن أول لقاء جمع بين كيدمان وكروز كان خلال تصويرهما فيلم "Days of Thunder" حين كانت تبلغ من العمر 22 عاما، ومن ثم ظهرا معا كأبطال في عديد من الأفلام يأتي على رأسها " Far and Away " و" Eyes Wide Shut ". لكن فور انفصالهما، بزغ نجم كيدمان بصورة ملحوظة بدورها البارز في فيلم "Moulin Rouge" وحصولها عام 2003 على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "The Hours". هذا ومن المنتظر أن يتم طرح أحدث أفلام كيدمان في دور السينما العالمية نهاية هذا العام.
    وعن زواجها الحالي من المطرب الأسترالي كيث إيربان، اعترفت كيدمان بأنها تعيش حياة زوجية الآن أكثر سعادة من تلك التي كانت تعيشها مع كروز.
    وقالت: "أشعر الآن بالامتنان والتواضع. فهذه هي رحلة حياتنا التي نسلكها. تحصل على الحب، ثم تفقده، وبعدها تعثر علي حب جديد. فإن تحصل على الحب من جديد أمر جميل للغاية".
    ومع أن زوجها مغنى الكانتري الشهير كيث أربان يمضى الكثير من وقته مسافرا في جولات فنية، إلا أن نيكول تقول أنها تجد سلواها في طفلتها لأن "صانداى روز" تشبه إياها كثيرا وتقول كيدمان "إنه من الجيد بالنسبة لي وجود كيث صغير في شكل أنثى، فحين يسافر أستطيع أن أنظر إليها وأراه".
    وطني علمني ان حروف التاريخ مزورة حين تكون بدون دماء
    وطني علمني ان التاريخ البشري بدون حب عويل ونكاح في الصحراءhttp://www.wahitalibdaa.com/image.ph...ine=1272034613
Working...
X