Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمد بن راشد : الدولة بحاجة إلى روح الحماسة الكبيرة الموجودة في خريجيها الجدد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد بن راشد : الدولة بحاجة إلى روح الحماسة الكبيرة الموجودة في خريجيها الجدد

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " ، أن الدولة بحاجة لعقول وجهود أبنائها ولروح الحماسة الكبيرة الموجودة في خريجيها الجدد، وحث صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي شباب الوطن على مواصلة المسير على طريق العلم والمعرفة والبحث العلمي وعدم التوقف عند محطة معينة لأن العلم سلاح الأقوياء ومبعث فخر وإعتزاز للأمم .

    وعبر سموه عن سعادته بتخريج أكثر من 1100 طالب من جامعات الدولة الوطنية خلال الأيام السابقة حيث أن أكثر من 1100 بيت إماراتي عاشوا سعادة تخرج أبنائهم، وأكد سموه بأن لحظات التخرج هي محطة لا تنسى في حياة كل شخص.

    جاء ذلك خلال رعايه سموه وحضوره لحفل تخريج الدفعتين العشرين والحادية والعشرين من طلبة كليات التقنية العليا المتميزين على مستوى الدولة والذي أقيم في قاعة مسرح مبنى كليات الطلاب في دبي ، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لمجمع كليات التقنية والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

    وعصام عيسى الحميدان النائب العام في دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي و مديري الجامعات والقيادات التعليمية و عدد من المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين إلى جانب أولياء أمور الخريجين البالغ عددهم ما يزيد على / 300 / طالب من بينهم عدد من منتسبي كلية خليفة بن زايد الجوية وطلبة طب الطوارىء في وزارة الداخلية.

    وعبر سموه خلال تدوينه عبر صفحتيه في موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" عن سعادته بتخريج أكثر من 1100 طالب من جامعات الدولة الوطنية خلال الأيام السابقة حيث أن أكثر من 1100 بيت إماراتي عاشوا سعادة تخرج أبنائهم، وأكد سموه بأن لحظات التخرج هي محطة لا تنسى في حياة كل شخص.

    حيث دون سموه بهذه المناسبة قائلاً :"سعدت بتخريج أكثر من 1100 طالب من جامعاتنا الوطنية خلال الأيام السابقة أكثر من 1100 بيت إماراتي عاشوا سعادة تخرج أبنائهم، لحظات التخرج هي محطة لا تنسى في حياة كل شخص فينا ، سعدت بمشاركتهم هذه اللحظات في حياتهم، وأتمنى لهم كل التوفيق في الحياة العملية،الإمارات بحاجة لكل شاب وشابة ، وبحاجة لكل عقول وجهود أبنائها، وبحاجة لروح الحماسة الكبيرة الموجودة في خريجيها الجدد".

    فخر واعتزاز

    معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان كان له كلمة في المناسبة التي يحتفى فيها بتخريج كوكبة جديدة من طلبة كليات التقنية العليا في الدولة معبرا عن سعادته واعتزازه بهذه المناسبة السعيدة التي يرعاها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" ويحضرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" شاكرا لسموهما على إهتمامهما البالغ وحرصهما على توفير كافة الفرص لأبناء وبنات الوطن للعلم والتعلم والتفوق والنجاح كي يكونوا قادة المستقبل وروادا مؤهلين للإسهام بفعالية في مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها دولتنا العزيزة على كل صعيد في ظل قيادة هذا الوطن الغالي .

    ووصف الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بأنه النموذج الرائد في القيادة والإنجاز ليس محليا وإقليميا وحسب بل على المستوى الدولي منوها معاليه برؤية سموه وتوجيهاته الرشيدة بشأن تعليم أبناء وبنات الوطن كون التعليم أساس التنمية وعماد التقدم والبنيان وأنه يمثل بالنسبة لقيادة وطننا الأولوية القصوى في خــطط العمل الوطني على كل المستويات .

    وهنأ معاليه في ختام كلمته الخريجين من شباب الوطن ودعاهم إلى بذل قصارى جهودهم من أجل خدمة وطنهم ومجتمعهم وتعميق ولائهم لقيادتهم التي لم تبخل عليهم يوما في توفير مقومات الحياة الحضارية الكريمة بكل مفرداتها ومكوناتها .

    وتوجه بالشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على ما يوفره من دعم ومساندة ومتابعة لكليات التقنية وغيرها من المؤسسات التعليمية الوطنية .

    وكان للخريجين كلمة شكر وعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وإلى أولياء أمورهم.

    قيادة رشيدة

    وألقى الكلمة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان خريج إدارة الأعمال الذي شكر هيئة التدريس على ما قدموه للخريجين من علوم ومعارف ومعلومات مفيدة .

    واعتلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم منصة التكريم وإلى جانبه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا وقام سموه بمصافحة الخريجين وتسليمهم شهاداتهم العلمية مباركا لهم جهودهم ونجاحهم ومتمنيا لهم مزيدا من التقدم والتحصيل الدراسي للوصول إلى أعلى درجات السلم التعليمي والمعرفي .

    وحيا سموه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على جهوده الدؤوبة ومتابعته المستمرة لجامعاتنا وكلياتنا الوطنية وتشجيعه لأبنائه الطلبة والطالبات كي يبدعوا ويحققوا التفوق والتميز لهم ولدولتهم التي فتحت لهم آفاقا جديدة ودروبا في كل الإتجاهات العلمية والعملية والمعيشية ، وتسلم سموه في ختام الإحتفال هدية كليات التقنية من معالي وزير التعـــليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لمجمع كليات التقنية .



    أكثر...
Working...
X