Announcement

Collapse
No announcement yet.

وفد من حركة (مصريات مع التغيير) يسافر للكويت

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • وفد من حركة (مصريات مع التغيير) يسافر للكويت

    وفد من حركة (مصريات مع التغيير) يسافر للكويت

    لبحث أزمة أنصار البرادعي




    القاهرة- أعلنت حركة (مصريات مع التغيير) الاثنين أن السفير الكويتي بالقاهرة رشيد الحمد وافق على سفر وفد من عضوات الحركة إلى الكويت لبحث أزمة المصريين أنصار المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية محمد البرادعي الذين تم ترحيلهم.
    وذكرت الحركة، التي تعمل كحركة نسائية مستقلة في التفاعل مع قضايا الإصلاح السياسي والديمقراطي وتتبنى مطالب الجمعية الوطنية للتغيير التي يترأسها البرادعي، أن وفدا من قياداتها التقى الاثنين السفير الكويتي لبحث أزمة أنصار البرادعي الذين تم ترحيلهم.

    وقالت عضو الحركة الإعلامية جميلة إسماعيل لوكالة الأنباء الألمانية إن السفير الكويتي قرر عقب لقاء استمر نحو ساعتين تشكيل لجنة من موظفي السفارة لبحث وحصر الحقوق المادية للمرحلين، على أن يسمح لإحدى قيادات الحركة وهي المحامية راجية عمران بحضور الجلسات خلال مناقشة تفاصيل الحقوق المادية مع المرحلين.

    وأضافت: سلمنا السفير مذكرة تتضمن عددا من المطالب أبرزها ضمان الحقوق المادية للمرحلين، وأن تصدر حكومة الكويت اعتذارا رسميا للمصريين المرحلين، وبحث إمكانية عودة من يرغب منهم، مشيرة إلى أن الحمد أبلغهم خلال اللقاء أنه سيقوم بنقل مطالبهم إلى وزارة خارجية بلاده لبحثها.

    وتابعت: السفير رحب بفكرة سفر وفد من الحركة للتفاوض مباشرة مع حكومة الكويت، ووعدنا بإجراء ترتيبات لهذه اللقاءات في أقرب وقت.

    إذا الشعب يوما أراد الحياة
    فلا بدّ أن يستجيب القــــدر
    و لا بــــدّ لليــل أن ينجلــي
    و لا بـــدّ للقيــد أن ينكسـر
Working...
X