Announcement

Collapse
No announcement yet.

سابكيك طول العمر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سابكيك طول العمر


    سابكيك طول العمر

    لم أحبك بقلب مراهق بل ناضج يعرف ويميز بين الحب الحقيقي الواعي، وبين الحب الزائف المخادع، أحببتك بقلبي وعقلي وجعلت كل ذرة من كياني تهتف باسمك وتنقشه على جدران قلبي بخطوط من نور، لن أنكر أنك كنت لي البلسم الشافي لهموم تكدست وتراكمت في غفلة مني ، بحبك شعرت بالانتماء إلى عالمك وحياتك دخلتهما عن حب وسعدت بهما وكيف لا أسعد، وأنت جزء منهما، كنت لي المؤنس في حياتي، كنت أجري على النت لأعانق كل كلمة تنطقها بل قبل أن تنطقها كنت أجدها في قلبي قد استقرت واتخذت مكانا لها فيه، تسبقني أشواقي إليك،حبك غير نبض قلبي أصبح معزوفة وترانيم رومانسية، تعزف عشقا رائعا منسوجا بكلمات من أعذب الهمسات ومطرزة بأرقى المشاعر، غطاؤها السعادة، دثارها الصدق وعباءتها الإخلاص، سعادة بلا حدود كان يحلم بها قلبي الصغير دوما، قلبي التواق للحب الصادق، قلبي الذي ذاق حلاوة حبك فبادلك شعورا بشعور، حبا بحب وشوقه يزداد كل يوم إلى أن اعتليت السدة العالية، ذاك المكان الذي لا يصل إليه إلا من يستحقه وكنت أنت من يستحق، غيرت مجرى حياتي كلها، فبعد أن كنت وحيدة، بائسة يائسة، أصبح لي كيانا وبعد أن كان قلبي يدق لأعيش أصبح ينبض لأحيا وأسعد، أعترف أنه فعل ذلك من أجلي بعد أن غلف حياتي حزن دفين لا أعرف سببه، ففتح دفتيه على مصراعيها وعانق حبك بكلتا يديه من أجلي أنا، وفرح بنصره المبين، فقد نجح أخيرا وبامتياز بجعلك تتسلل وتتربع وتنهل من حنانه ودفئه، ترتشف من رحيق زهراته التي أينعت بعد أن سقيتها بحبك ففاح عبيرها ليكون منك ويعود إليك، وشذى فاح عطره ليحتويني ويغمرني نشوة وحبور لاح كضوء قمر فغمر السماء والأرض نورا وضياء، بدد الظلمة وجعل لحياتي أخيرا معنى.

    لا تسألني ماذا حدث؟ بالله عليك لم أعد أرغب في سماع الأسئلة، لأنه لا جواب لدي، فقط سأبكي وستسقط دموعي حارقة على خدي، ذاك الخد والذي كم احمر خجلا من غزلك من رومانسيتك وكم ارتسمت عليه من ابتسامة وضحكة صافية من القلب،أصبحت دموعي تنزل عليه كأنها صفعات. تركتها تأخذ بثأرها مني لأنني سمحت لنفسي أن أفرح وأسعد ونسيت من فرط شغفي بك أن السعادة جنة محرم علي دخولها.

    سأبكي عليك، سيذبل قلبي الذي احتضنك، لكن أبدا لن أكرهك، ولن أخرجك منه، لن أحاسبك على قدر مرسوم لي، نعم هذا قدري وسأرضى به بل علي أن أرضى به لأن لا مفر منه إلا إليه.

    لا تخف حبيبي، نعم حبيبي كنت ومازلت. سوف أعيش. من فضلك لا تسألني كيف؟ فقد أخذت معك فرحي ونشوتي وقلبي، وصرت جوفاء فارغة لا حياة بداخلي، لم أعد أسمع دقاته فقد أسكتت للأبد.وحل محله صوت غريب ما كنت أظن أنني سأسمعه يوما، أنين منبعث من داخلي لا أدري كيف الخلاص منه، ربما أستحق ما حصل لي ولقلبي لأنني حاولت سرقة سعادة ليست من حقي فجاء قصاص الله العادل.

    لكنني سأدعوه تعالى بإلحاح أن يلهمني الصبر وأن يسعدك في الدارين ويرزقك الخير العميم والسعادة التي تستحقها فقد منحتني يوما أغلى إحساس سأحتفظ بشعلته منيرة في داخلي.

    أمهلني دقيقة فقط لألملم شتات حبي المبعثر وأحزم حقائب قلبي المنكسر وأرحل، أرحل عنك بعد أن ذقت حلاوة الاستقرار داخلك، أرحل عن قلبك الذي لم يعد لي مكان فيه، أرحل عنك قبل رحيلي الأخير.
    [img3]http://www.liillas.com/up2//uploads/images/liilasup2_c9e59dd077.jpg[/img3]





  • #2
    رد: سابكيك طول العمر

    الأخت فاتحة

    كيف سينتظرك هو دقيقة...؟؟ والعمر كله بانتظارك ..!!
    هو يكره الرحيل ويعشق المكوث في قلبك في ثناياه الممطرة على أشجار الزيزفون في ربيع مطلّ على الأمل ، والشمس تسطع من عينيك للأفق في صدره المثخن من الفراق .

    يكره الرحيل كما ويكره حزم الأمتعة وأزف الرحيل معلناً استوطانك في وقت سحر يناجي الليل بسمرته المضيئة من نجوم حبّك الساطعة ، على اوتار من الشجن يحي فيه عمره بعد سنين من قحل وجفاف .


    يكره كما تكرهين الظلمة وضح النهار من هم يمجدّون القيم ويغرقون في وحشة الضياع في وقت عمودية الشمس وسط السماء ..!!
    أردت لهم الحياة إخلاصاً ولهم منك كل المودات
    قتلوا الحبّ وكفنّوه ودفنوه في المشاعر التي تقدست فيها أمجاد الوفاء ، هو يحبك ويخلص لك هذا ماتقوله كلماتك
    لكنك تحبينه والورد العبير والزهور الرحيق والياسمين المزين شاله قبل أن تعلنيه للرحيل ..!!

    أعلنك سمائه وشمسه التي لاتغيب

    عودي إليه يصبوا اليك
    كلماتك هي التي تقول

    Comment


    • #3
      رد: سابكيك طول العمر

      السلام عليكم ورحمة الله

      مشاعر جياشة أختي فاتحة، قمة الإحساس الوجداني والروحي ذكرني موضوعك بالحب الرومانسي الخالد حب العصر الذهبي فرغم لوعة الفراق يبقى القلب مشتعلا، ملتهبا بعشق استوطن دواخل الروح والجسد.

      ورد رائع من الأخ معتز، كأنه سجال أدبي أنت تقولين الوداع وهو يغير دفة الرحيل لنقطة البقاء والاستقرار.
      أعجبني ردك أخي معتز كان قمة في الود وغيرت اتجاه الحزن الذي سيطر على الموضوع الأصلي وجعلت له فتحة ينبعث منها ضوء خفي أنار العتمة وأطلق سراح الفرح للأبد.

      فشكرا لكما

      Comment

      Working...
      X