Announcement

Collapse
No announcement yet.

أحمد بن راشد يشكل إدارة جديدة للوصل

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أحمد بن راشد يشكل إدارة جديدة للوصل

    كلف الفريق سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس نادي الوصل، محمد بن فهد برئاسة مجلس إدارة نادي الوصل في تشكيله الجديد، واختار سموه 12 عضواً للمجلس الجديد هم:



    محمد عبد الوهاب بن دخان، عبيد سلطان الشامسي، عبد الله سالم الرميثي، سامي سعيد دعار، عبيد مبارك الشامسي، سويدان النابودة، فهد خميس مبارك، إسماعيل راشد، حسن طالب المري، محمد علي العامري، وجاسم علي رجب.



    ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة النادي الجديد اجتماعاً خلال الساعات القليلة المقبلة لتوزيع المناصب وتكليف الأعضاء بمختلف لجان النادي. وكان سمو الشيخ أحمد بن راشد، وافق على قبول استقالة مجلس إدارة نادي الوصل،.



    وقدم سموه الشكر لأعضاء المجلس على الجهود المخلصة التي بذلوها خلال فترة توليهم المهمة، وعملهم الجاد من أجل الارتقاء بكافة فرق النادي في كل المراحل ومختلف الألعاب، معرباً عن ثقته في قدرة كل أبناء القلعة الصفراء على خدمة النادي .



    وكان مجلس إدارة النادي قد تقدم باستقالته، يوم أمس، لسمو الشيخ أحمد بن راشد، تاركاً لسموه اختيار من يراه مناسباً لإدارة الدفة وتكملة المشوار في المرحلة المقبلة، ووجه المجلس الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد على كل ما قدمه لهم من دعم مادي ومعنوي طوال فترة توليهم المسؤولية، .



    مؤكدين أن كل ما تحقق من مكاسب لقلعة الفهود، الفضل فيه يعود أولاً وأخيراً إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد، الذي لم يبخل عليهم بالنصح والإرشاد، ومنحهم كل ما سألوا، وهيأ لهم الأجواء التي تساعدهم على أداء واجبهم تجاه ناديهم .





    أكثر...
Working...
X