Announcement

Collapse
No announcement yet.

ريال مدريد يريد ضم الالماني سامي خضيرة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ريال مدريد يريد ضم الالماني سامي خضيرة

    ريال مدريد يريد ضم الالماني سامي خضيرة




    مدريد ـ د ب أ: ذكرت صحيفة 'آس' الأسبانية الرياضية الأربعاء أن نادي ريال مدريد العملاق يريد ضم لاعب خط وسط المنتخب الألماني سامي خضيرة.
    قدم خضيرة (23 عاما) بطولة رائعة مع منتخب ألمانيا في مركز لاعب خط الوسط المدافع خلال نهائيات كأس العالم الحالية في جنوب أفريقيا وذلك قبل مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الأسباني مساء امس الأربعاء في الدور قبل النهائي من البطولة.
    وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد الجديد، أعرب عن موافقته على إتمام هذه الصفقة.
    وقد يقبل نادي شتوتغارت الألماني، الفريق الذي يلعب له خضيرة، بنحو 13 مليون يورو (16.37 مليون دولار) مقابل التنازل عن خدمات اللاعب بما أن عقده مع النادي ينتهي في 2011.
    كان بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني أعلن الثلاثاء أنه لن يفكر في بيع لاعب خط وسطه باستيان شفاينشتايغر، أحد نجوم ألمانيا الذين تألقوا في مونديال جنوب أفريقيا والذي أعرب ريال مدريد أيضا عن رغبته في شرائه.
    ترددت أنباء أخرى عن رغبة بطل انكلترا تشيلسي في ضم خضيرة.
    وحتى الآن، اقتصرت صفقات ريال مدريد الصيفية على أنخيل دي ماريا (22 عاما)، من بنفيكا البرتغالي وسيرخيو كاناليس، من راسينج سانتاندر. وأعلن ريال مدريد أمس أن كاناليس (19 عاما) سينضم إلى الفريق الأول بالنادي ولن يتم إعارته إلى سانتاندر مجددا، كما كان مقررا في البداية.
    كان ريال مدريد أنفق 260 مليون يورو على شراء ثمانية لاعبين فقط الصيف الماضي في محاولة يائسة لإنهاء سيطرة برشلونة على الدوري المحلي.

    إذا الشعب يوما أراد الحياة
    فلا بدّ أن يستجيب القــــدر
    و لا بــــدّ لليــل أن ينجلــي
    و لا بـــدّ للقيــد أن ينكسـر
Working...
X