Announcement

Collapse
No announcement yet.

من أرض اليونايتد بروميتش يخطف نقطة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • من أرض اليونايتد بروميتش يخطف نقطة

    بروميتش يخطف نقطة من أرض اليونايتد



    لندن-سانا
    أهدر نادي مانشستر يونايتد تقدمه بهدفين ليتعادل على أرضه مع وست بروميتش البيون بهدفين لكل منهما أمس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
    وبدا يونايتد في طريقه للفوز عندما سجل خافيير هرنانديز وناني هدفين مبكرين لكن هدفاً أحرزه باتريس ايفرا بالخطأ في مرماه وهدفاً آخر من سومين تشوي في أول عشر دقائق بالشوط الثاني كانا بمثابة مكافأة عادلة لنهج وست بروميتش الهجومي كما وضع الهدفان حدا لسعي يونايتد لتحقيق رابع انتصار على التوالي بملعبه.
    وهذا هو التعادل الخامس لفريق المدرب اليكس فيرغسون في ثماني مباريات بالدوري هذا الموسم.
    وشارك نجم مانشستر روني الذي لعب مع منتخب انكلترا يوم الثلاثاء الماضي ثم غامر بإثارة غضب مدربه فيرغسون بعدما ناقض تحليله لمستوى لياقته بعد مرور 71 دقيقة لكنه لم يترك أي بصمة.
    وبهذا التعادل أصبح رصيد يونايتد 14 نقطة وهو نفس رصيد أرسنال الذي حول تأخره ليهزم برمنغهام سيتي بهدفين لهدف باستاد الامارات فيما فقد فولهام سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم بهزيمته بهدفين لهدف أيضا على أرضه أمام توتنهام هوتسبير الذي يملك أيضا 14 نقطة بينما تعادل نيوكاسل يونايتد بهدفين مع ضيفه ويغان اثليتيك.
    كما تعادل تشيلسي بدون أهداف خارج ملعبه مع استون فيلا ليحتل تشيلسي الذي سدد لاعبوه مرتين في القائم والعارضة صدارة ترتيب الفرق برصيد 19 نقطة.
    ويلتقي ايفرتون مع ليفربول في مباراة قمة ينتظرها كثيرون باستاد غوديسون بارك اليوم بينما يحل مانشستر سيتي الذي يملك 14 نقطة ضيفا على بلاكبول.
Working...
X