Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمد بن راشد سيختار خمسة "سفراء" يمثلون الملف الإماراتي باستضافة "إكسبو الدولي 2020"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد بن راشد سيختار خمسة "سفراء" يمثلون الملف الإماراتي باستضافة "إكسبو الدولي 2020"

    سوف يختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله خمس شخصيات من داخل الدولة وخارجها لحمل لقب "سفراء إكسبو"، من اجل دعم ملف دولة الإمارات العربية المتحدة الخاص باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020" في مدينة دبي وذلك في اطار الحملة الوطنية التي اطلقت تحت شعار "كن جزءاً من الحدث ".

    والى ذلك فقد تم فتح باب تقديم طلبات المشاركة في هذه المسابقة اعتبارا من هذا اليوم وحتى الثلاثين من شهر سبتمبر المقبل عبر الموقع الالكتروني الخاص بمعرض اكسبو دبي الدولي 2020 او من خلال تقديم الطلبات شخصيا الى الاكشاك التي سيتم اقتتاحها في مواقع حيوية في امارات ومدن الدولة خاصة في مراكز التسوق والاماكن العامة.
    و على المشاركين الاجابة من خلال الطلبات على سؤال:
    "ما الذي يجعل دولة الامارات العربية المتحدة مؤهلة لاستضافة اكسبو 2020؟
    و الشخصيات الخمس التي سيختارها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بناء على كفاءتهم و قدرتهم على التعبير عن مشاعر الفخر و الاعتزاز بدولة الامارات و انجازاتها الحضارية التي تشكل جزءا رئيسيا من العوامل التي تؤهلها لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، سوف يحظون بشرف تمثيل الدولة في حفل الاستقبال الخاص الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية في نوفمبر القادم بوصفهم ضيوف اللجنة العليا لاستضافة معرض اكسبو الدولي 2020.

    و من المقرر نشر الطلبات المشاركة و التي تم اختيارها ضمن الفئات الخمس على الموقع الالكتروني لملف استضافة معرض اكسبو دبي الدولي 2020 للتصويت عليها من قبل الجمهورالذي سيصوت للمرشح المفضل لديه بعد الانتهاء من اعداد القائمة الأولية.

    ولضمان مشاركة كافة الفئات العمرية ومن مختلف الشرائح المجتمعية فقد تم تأسيس فئة خاصة للاطفال دون سن الثالثة عشرة حيث سيصوت الفائزون عن هذه الفئة على نفس امتيازات الفئات الاخرى الى جانب العديد من الجوائز الخاصة بالمناسبة.
    وللاطلاع على شروط واحكام المسابقة والمعلومات الخاصة بها يمكن للمشارك زيارة الموقع الالكتروني (www.expo2020dubai.ae)
    او صفحة الحملة على موقع "فيسبوك" (www.facebook.com/DubaiExpo2020).




    أكثر...
Working...
X