Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمد بن راشد يختار «5 سفراء» يمثلون ملف استضافة الدولة لمعرض «إكسبو 2020»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد بن راشد يختار «5 سفراء» يمثلون ملف استضافة الدولة لمعرض «إكسبو 2020»

    يختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خمس شخصيات من داخل الدولة وخارجها لحمل لقب «سفراء إكسبو».. بهدف دعم ملف دولة الإمارات العربية المتحدة الخاص باستضافة «معرض إكسبو الدولي 2020» في مدينة دبي.. وذلك في إطار الحملة الوطنية التي أطلقت تحت شعار «كن جزءاً من الحدث».

    وتم فتح باب تقديم طلبات المشاركة في هذه المسابقة اعتباراً من اليوم وحتى 30 من شهر سبتمبر المقبل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بـ«معرض إكسبو دبي الدولي 2020» أو من خلال تقديم الطلبات شخصياً إلى «الأكشاك» التي سيتم افتتاحها في مواقع حيوية في إمارات ومدن الدولة خاصة في مراكز التسوق والأماكن العامة.

    وعلى المشاركين الإجابة من خلال الطلبات على سؤال .. «ما الذي يجعل دولة الإمارات العربية المتحدة مؤهلة لاستضافة إكسبو 2020».

    والشخصيات الخمس التي سيختارها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بناء على كفاءتهم وقدرتهم على التعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بدولة الإمارات وإنجازاتها الحضارية التي تشكل جزءاً رئيسياً من العوامل التي تؤهلها لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير.. ستحظى بشرف تمثيل الدولة في حفل الاستقبال الخاص الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس خلال شهر نوفمبر المقبل بوصفهم ضيوف اللجنة العليا لاستضافة «معرض إكسبو الدولي 2020».

    وتنشر الطلبات المشاركة التي سيتم اختيارها ضمن الفئات الخمس على الموقع الإلكتروني لـ«ملف استضافة معرض إكسبو دبي الدولي 2020» للتصويت عليها من قبل الجمهور الذي يصوت للمرشح المفضل لديه بعد الانتهاء من إعداد القائمة الأولية.

    ولضمان مشاركة كافة الفئات العمرية ومن مختلف الشرائح المجتمعية فقد تم إنشاء فئة خاصة للأطفال دون سن الـ13، حيث يصوت الفائزون عن هذه الفئة على نفس امتيازات الفئات الأخرى إلى جانب العديد من الجوائز الخاصة بالمناسبة.

    وللاطلاع على شروط وأحكام المسابقة والمعلومات الخاصة بها يمكن للمشارك زيارة الموقع الألكتروني أو صفحة الحملة على موقع «فيسبوك».

    المسابقة

    وأُعجب بصفحة المسابقة حتى مساء أمس، أكثر من 7 آلاف شخص، فيما تابعها أكثر من 1700 آخرين وتضمنت الصفحة شروط الاشتراك بحيث يكون على المشترك أن يخبر لجنة التحكيم عن الأسباب التي تجعله يعتقد بأهلية دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة «معرض إكسبو الدولي 2020» في دبي.

    ويمكنه سرد ذلك من خلال مجموعة كلمات على شكل مقالة قصيرة أو قصيدة شعر باللغتين العربية أو الإنجليزية. كما يمكنه المشاركة من خلال لوحة رسمها أو صورة التقطها ويراها تعكس آمال المواطنين الإماراتيين وسكان المنطقة عموماً. ويمكنه أيضاً إرسال فيلم قصير قام بتصويره لسرد قصة «معرض إكسبو الدولي 2020» وسبب اعتقاده بأن دولة الإمارات العربية المتحدة هي الوجهة الأمثل لاستضافة هذا الحدث المرموق. بالإمكان تقديم الطلبات حتى تاريخ 30 سبتمبر 2012.

    التحكيم

    وسيختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشخصيات الخمس بناء على كفاءتهم وقدرتهم على التعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بدولة الإمارات وإنجازاتها الحضارية التي تشكل جزءاً رئيسياً من العوامل التي تؤهلها لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير. من المقرر نشر الطلبات المشاركة والتي سيتم اختيارها ضمن الفئات الخمس على الموقع الإلكتروني لملف استضافة معرض إكسبو دبي الدولي 2020 للتصويت عليها من قبل الجمهور الذي سيصوت للمرشح المفضل لديه بعد الانتهاء من إعداد القائمة الأولية.

    الجائزة

    وسيحظى كل فائز بلقب «سفير معرض إكسبو» مع الحصول على جوائز تقديرية خاصة، إضافة لنيل فرصة مميزة للاشتراك في حملة استضافة معرض «إكسبو» في دبي بما في ذلك رحلة إلى باريس لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف في «فريق إكسبو 2020». كما تشمل الجوائز الأخرى أجهزة (ألواح إلكترونية) بشعار المعرض.

    للمشاركة:

    سجل مشاركتك ، بإكمال النموذج الوارد على صفحة ttp://expo0202dubai.ae/ar/be_part_of_it/submit_your_entry والتأكد من ملء جميع الحقول المطلوبة (المميزة بإشارة *)

    حمل الصور بصيغة (JPEG)

    أدخل رابطاً إلى مقطع الفيديو الخاص بك على موقعي «يوتيوب» أو «فيميو»

    يجب أن تكون المقالة أو القصيدة المشاركة بصيغة (PDF)

    يرجى قراءة وقبول قائمة الشروط والأحكام

    عند الانتهاء يرجى الضغط على زر التسجيل

    وسيتم التحقق من مدى ملاءمة المشاركة للشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة.



    أكثر...
Working...
X