Announcement

Collapse
No announcement yet.

رئيس الدولة ونائبه يوليان التعليم اهتماماً خاصاً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رئيس الدولة ونائبه يوليان التعليم اهتماماً خاصاً

    أشاد سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان بالرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، للمسيرة التنموية الشاملة للبلاد وما أفرزته من إنجازات حضارية كبرى في مختلف المجالات.

    مؤكدا أن تلك الرعاية الكريمة لصاحب السمو رئيس الدولة كان لها بالغ الأثر في تلك الطفرة الكبيرة التي يشهدها قطاع التعليم بشكل عام والتعليم العالي بشكل خاص، وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، لدعم سموه المتواصل للمشاريع التنموية التي تشهدها الدولة في كافة المجالات بما في ذلك مشاريع تطوير المسيرة التعليمية والتربوية على مختلف مراحلها.

    مثمنا دور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومساندتة المتواصله للقطاع التعليمي بمختلف مستوياته خاصة قطاع التعليم العالي الذي حقق في السنوات الأخيرة طفرات كبيرة ومتلاحقة.

    جاء ذلك خلال زيارة سموه للحرم الجامعي الجديد في جامعة الإمارات، والتي رافقه خلالها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والدكتور عبد الله الخنبشي مدير الجامعة، حيث أعرب سموه عن اعتزازه الكبير بالحرم الجامعي الجديد، الذي يعد صرحا تعليميا، وواجهة حضارية مشرقة، تعكس تلك الإنجازات التي شهدتها دولة الإمارات في مختلف المجالات.

    دور هام

    وأكد سموه خلال تفقده المرافق والمنشآت الحديثة في الحرم، على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به جامعة الإمارات في إعداد وتأهيل وتخريج الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف التخصصات العلمية تلبية لمتطلبات مشاريع التنمية الوطنية المتسارعة في مختلف مرافق ومدن الدولة.

    وشملت جولة سموه كلا من كلية تقنية المعلومات، وقاعة المسرح الرئيسي المتعددة الأغراض والمكتبة الجامعية، والصالات الرياضية ،إلى جانب عدد آخر من المرافق والمنشأة الأكاديمية الجديدة في الحرم الجامعي الجديد في منقطة المقام.

    وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات قد رحب في مستهل الجولة بسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان في هذا الصرح العلمي الشامخ والذي يعتبر إنجازا كبيرا لأبناء وبنات الإمارات، وقدم معاليه شرحا توضيحيا وعرضا لمكونات المبنى الهلالي للحرم الجامعي الجديد إلى جانب دور الجامعة في خدمة مجتمع الإمارات وما تشهد من تطور في المخرجات الأكاديمية والبحوث العلمية، والمكانة العالمية المتقدمة التي باتت تحتلها بين أفضل جامعات العالم .



    أكثر...
Working...
X