Announcement

Collapse
No announcement yet.

رعاية لنادي المجد تعقدها الإدارة مع إحدى شركات الأغذية وجورجيفيتش يعد بنتائج جيدة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رعاية لنادي المجد تعقدها الإدارة مع إحدى شركات الأغذية وجورجيفيتش يعد بنتائج جيدة

    عقد رعاية لنادي المجد وجورجيفيتش يعد بنتائج جيدة
    عقدت إدارة نادي المجد مؤتمراً صحفياً في مقر النادي بدمشق مساء اليوم شرحت فيه أوضاع النادي وتحضيرات فريق الرجال بكرة القدم للموسم الحالي كما تم خلال المؤتمر الإعلان عن عقد رعاية وقعته إدارة النادي مع إحدى شركات الأغذية.
    وأشار رئيس النادي عمار أفندي إلى أن لاعبي الفريق سيرتدون قمصانا مطبوعا عليها ماركة هذه الشركة بالمقابل ستقوم الشركة بتأمين تجهيزات كاملة لفرق النادي الأربعة لكرة القدم إضافة إلى دفع مبلغ مليون ليرة سورية.
    ولفت الأفندي إلى أن إدارة النادي نجحت في السنوات الخمس الماضية في بناء فريق قوي استطاع أن يحتل مراكز متقدمة محليا وعربيا مبينا أن الفريق احتل المركز 223 في التصنيف العالمي للأندية.
    بدوره مدرب الفريق الصربي زوران جورجيفيتش أوضح أن فريق المجد من الفرق الجيدة وإدارته متعاونة وسيحاول أن يحقق معه نتائج جيدة هذا الموسم.

    وعن مباراة الفريق المقبلة مع الوحدة قال جورجيفيتش إن لكل مباراة حساباتها ومن الصعب التنبوء بنتيجتها متمنيا أن يقدم فريقه مباراة جيدة.
    من جهته عارف سلو مسؤول الألعاب الجماعية في النادي ذكر أن إدارة النادي تعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين هذا الموسم كما استبعدت بعض اللاعبين الذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب مضيفا أن الأعباء المالية المترتبة على النادي دفعت الإدارة إلى الموافقة على انتقال اللاعب رجا رافع إلى صفوف نادي الشرطة مقابل مبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون ليرة سورية.
    يذكر أن فريق المجد سيفتتح مبارياته في الدوري يوم الجمعة القادم في لقاء قوي يجمعه مع جاره الوحدة.
Working...
X