Announcement

Collapse
No announcement yet.

بدوري الدرجة الثانية بكرة القدم تعادل فريقي العربي والحراك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بدوري الدرجة الثانية بكرة القدم تعادل فريقي العربي والحراك

    تعادل فريقي العربي والحراك بدوري الدرجة الثانية بكرة القدم
    السويداء-سانا
    تعادل فريقا العربي والحراك بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرض الملعب البلدي بمدينة السويداء ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم.
    وانحصر اللعب خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء وسط الميدان دون خطورة من الفريقين بعدها حاول أصحاب الأرض التسديد من بعيد بالمقابل أحسن لاعبو الحراك الانتشار والتوغل من العمق وعبر الأطراف ليتمكنوا من تسجيل هدفهم الوحيد بالدقيقة 40 بقدم جمال جباوي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم وتابعت طريقها نحو الشباك.
    وفي الشوط الثاني أحرز العربي هدف التعادل بالدقيقة 70 بواسطة اللاعب البديل عاطف العربيد الذي أحسن التعامل مع كرة سامر الناصر العرضية عندما حضرها لنفسه وصوبها عن يمين الحارس باتجاه المرمى.
    وفي الدقائق الأخيرة هدد الضيوف مرمى العربي بعدة كرات كان أخطرها رأسية بسمان الفاعوري التي علت العارضة وتسديدة أحمد العمري التي مرت بجانب القائم ولتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.
    وأوضح فايز ذيبان مدرب الحراك لمندوب سانا الرياضي أن فريقه كان يطمح للفوز وحصد النقاط الثلاث لكنه أخفق بذلك وخاصة بعد إضاعته للعديد من الفرص المحققة للتسجيل في آخر عشر دقائق من عمر المباراة.
    بدوره أشار جهاد بكري مدرب العربي إلى أن هذه النتيجة تعتبر إيجابية قياسا بوضع الفريق الذي عانى من غياب أربعة لاعبين أساسيين .
Working...
X