Announcement

Collapse
No announcement yet.

روما يتغلب على ليتشي في مباراة شهدت حالتي طرد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • روما يتغلب على ليتشي في مباراة شهدت حالتي طرد






    حقق فريق روما فوزاً هاماً على حساب ضيفه ليتشي بهدفين للاشيء أحرزهما نيكولاس بورديسو بالدقيقة 62، وميركو فوشينتش بالدقيقة 76، بينما تعرض كلاً من فرانشيسكو توتي وروبين أوليفيرا صانعي ألعاب روما وليتشي للطرد من قبل الحكم جيرفاسوني بنفس الدقيقة.

    ضغط روما بالبداية على مرمى ليتشي فسدد ميركو فوشينيتش على مرمى الحارس روساتي الذي حولها لركنية بالدقيقة الخامسة.

    لكن رد ليتشي بتسديدة هدف رائعة ردتها العارضة من قبل مهاجمه دافيدي دي ميكيلي بالدقيقة العاشرة، و أبعد جوليو سيرجيو حارس روما كرة أخرى من دي ميكيلي.

    و تمر كرة بورييلو الرأسية بالدقيقة 15 بجوار القائم الأيسر بعدة سنتيمترات، ويبدو أن بعد هذه البداية الشجاعة بسط فريق الجيالوروسو نفوذه على المباراة بعد مرور أول ثلث ساعة.

    ثم ألغى حامل الراية هدفاً لماركو بورييلو بعد أن تصدى روساتي لتسديدة توتي القوية، ثم ردت العارضة تسديدة أخرى ليمركو فوشينيتش في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

    شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول رتم سريع من الفريقين، وكاد ليتشي يباغت روما بكرة أعادها جوان بالخطأ و استغلها دي ميكيلي الذي مررها لكورفيا لكن الاخير لم يستثمرها بنجاح وسددها في جسد مدافع روما.

    بدأ الشوط الثاني بإثارة لا تقل عن تلك التي بدأ بها الشوط الأول، فمرت تسديدة دي ميكيلي نجم ليتشي بجوار القائم الأيسر بقليل.

    وقام رانييري بأولى تغييراته بإدخال فابيو سمبلسيو في مكان سيموني بيروتا بوسط الملعب، و سدد بورييلو كرة من الجهة اليسرى مرت أعلى العارضة بالدقيقة 60.

    افتتح بورديسو أهداف اللقاء بالدقيقة 61 بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها المدافع الأرجنتيني برأسية متقنة احتضنت شباك الحارس روساتي.

    كاد فوشينيتش أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 70 لكن مرت كرته الرأسيه بجوار القائم الأيمن رغم وجود بورييلو بدون مراقبة فكان يمكن أن يمررها له.

    أضاف ميركو فوشينيتش الهدف الثاني بعد تمريرة من توتي، وبعدها حدثت واقعة تم طرد فرانشيسكو توتي قائد روما فيها بعد أن حدث اشتباك في منتصف الملعب بدون كرة عرقل فيها روبين أوليفيرا لاعب وسط ليتشي توتي فيها، وطرد الحكم كلاً من اللاعبين !.

    مرت الدقائق الاخيرة بلا جديد سوى الغاء هدف للاعب الوسط البرازيلي فابيو سمبلسيو بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وكاد فوشينيتش أن يضيف الهدف الثالث من إنفراد كامل لكن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل ثم أطلق جيرفاسوني صافرته ليعلن تفوق روما وحصوله على 3 نقاط جديدة تساهم في انطلاقته نحو المراكز الأولى.

  • #2
    رد: روما يتغلب على ليتشي في مباراة شهدت حالتي طرد

    ألجمت حَروفي
    حاولت ملية أن أدوزن الكلمات
    لكن أجد نفسي عاجزة
    فأكتفي بـ الصمت
    ودفن نظراتي بين شرحك المفصل وكأننا هناك
    لن أحاول الظهور
    فلن يُشرق سواك هنا
    قوافل من الورد لقلمك

    أضعف فأناديك ..
    فأزداد ضعفاً فأخفيك !!!

    Comment


    • #3
      رد: روما يتغلب على ليتشي في مباراة شهدت حالتي طرد

      مشكور يا كمال عالأخبار الرياضية المميزة
      مشاركاتك لها مكانة في قلوبنا لا يحل محلها شيء

      Comment

      Working...
      X