Announcement

Collapse
No announcement yet.

سلطان القاسمي يبدي استياءه من تأجير مسابح المدارس

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سلطان القاسمي يبدي استياءه من تأجير مسابح المدارس

    أبدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة استياءه من استغلال المباني المدرسية في مدينتي خورفكان ودبا طوال العام لفئة غير الطلبة حيث تؤجر مسابح المدارس نظير مبالغ مالية تؤخذ منهم، مشيرا سموه الى خطورة هذا التصرف على سلامة وصحة الطلبة.

    وقال سموه في مداخلة هاتفية لبرنامج الخط المباشر على اذاعة وتلفزيون الشارقة: "لا نعرف ما يحمله هؤلاء من امراض وابنائي وبناتي يمارسون السباحة خلال ساعات الدوام الرسمي، ما يجعلهم عرضة للإصابة بالأمراض، متمنيا ان يكون جميع الطلبة بخير وألا يصيبهم مكروه".

    وذكر صاحب السمو عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة انه منذ علمه بالموضوع كان على درجة كبيرة من القلق على الطلبة، مشيرا الى ان ذلك يحدث في الخفاء ودون علم من وزارة التربية والتعليم، وذكر ان امارة الشارقة تحظى بخصوصية اذ انها توفر الصالات الرياضية المزودة بكل المرافق والإمكانيات للطلبة لبناء الفكر والاجسام.

    وعلق صاحب السمو حاكم الشارقة: "أشعر بألم وخوف منذ سماعي بذلك قبل اربعة ايام، وادعو الله الا يكون هذا السلوك المخالف قد خلف أي امراض".

    بدوره قال سعيد مصبح الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية ان مشاعر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، هي مشاعر اب يخاف على ابنائه ويحرص دوما على تأمين سلامتهم ويدعم قطاع التعليم بصورة كبيرة»، لافتا الى ان المنطقة تلقت مكالمة صاحب السمو حاكم الشارقة، بشأن تأجير المسابح في المدارس باهتمام بالغ لان ذلك يعرض طلبتنا لخطر الاصابة بالأمراض.

    لافتا الى انهم سيقومون بحملات تفتيش مفاجئة على المدارس الحكومية والخاصة للاطمئنان على عدم وجود مثل هذا الاستغلال الشائن لمرافق مدارسنا كما يحدث في خورفكان ودبا، لافتا الى ان عيونهم لا تغفل ولا تتهاون مع اي مخالف لا يضع مصلحة الطلبة على اعلى سلم الاولويات. وأهدى الكعبي لصاحب السمو حاكم الشارقة فوز فريق نجوم العلم في الشارقة بالمركز الاول على مستوى الدولة والثالث بعد منافسة شديدة، وقال انه اقل ما يمكن ان يقدمه الطلبة لوالدهم الغالي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة تربعهم المراكز المتقدمة علميا.



    أكثر...
Working...
X