Announcement

Collapse
No announcement yet.

«التربية» تعتمد نتائج الثانوية والأوائل الـ20

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «التربية» تعتمد نتائج الثانوية والأوائل الـ20

    اعتمدت وزارة التربية والتعليم أمس نتائج امتحانات الثانوية العامة، وأسماء أوائل الطلبة، في الدولة، وأرسلت النتائج إلى الطلبة، عبر رسائل الهواتف النقالة والبريد الإلكتروني، على أن تعلن اليوم نسب النجاح، وتسلم الشهادات، بدءاً من يوم غد (الأربعاء).

    واعتمدت الوزارة، أسماء ونتائج امتحانات الصف الثاني عشر، للقسمين: العلمي والأدبي، للتعليم العام، وأعلنت قائمة الطلبة أوائل التعليم العام على مستوى الدولة، وقائمة العشرة الأوائل لمعاهد التكنولوجيا التطبيقية، إذ تم إيفاء ما يقارب 25 ألف طالب وطالبة من طلبة التعليم العام، من المسجلين عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، بنتائج الثاني عشر، عبر بريدهم الإلكتروني، أمس، قبل الساعة الواحدة ظهراً.

    وكانت الوزارة قد أعلنت النتائج قبل الموعد المحدد بيومين، وقال وزير التربية والتعليم، معالي حميد محمد القطامي، لـ«البيان»: إن الوزارة ستعلن اليوم (الثلاثاء)، نسب النجاح، بعد تحليل النتائج، للخروج بالنسب على مستوى الدولة.

    وشملت قائمة الأوائل، 20 طالباً وطالبة، بواقع 10 طلاب لكل قسم، وتراوحت النسب المئوية لطلبة العلمي، من ?99.8 إلى ?99.95، ونسب طلاب القسم الأدبي، تراوحت معدلاتهم من ?99.3 إلى ?99.98.

    وأعلنت الوزارة بدء تسليم شهادات التخرج لطلبة الصف الثاني عشر، اعتباراً من يوم غد (الأربعاء)، في المدارس المنتسب إليها الطلاب والطالبات.



    تابع التفاصيل بالضغط هنا





    أكثر...
Working...
X