Announcement

Collapse
No announcement yet.

سندرلاند يعبر ال ستامفورد بريدج بنجاح

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سندرلاند يعبر ال ستامفورد بريدج بنجاح

    تعرّض تشلسي لسقطة مفاجئة وكبيرة أمام سندرلاند في انكلترا في الوقت الذي حافظ فيه ريال مدريد على الصدارة في اسبانيا فيما حسم ميلان موقعته مع انتر في قمة ايطاليا ووسّع دورتموند الفارق في ألمانيا
    كان سندرلاند نجم الجولة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز في كرة القدم عندما ألحق هزيمة مذلة بتشلسي 3-0 على ملعب الأخير «ستامفورد بريدج». ومنح نيدوم اونيوها التقدم لسندرلاند من مجهود فردي رائع تلاعب من خلاله بالنيجيري جون اوبي ميكل والبرتغالي جوزيه بوسينغوا والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش، وتوغل داخل المنطقة قبل ان يلعبها زاحفة على يسار الحارس الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك (45).
    وعزز الدولي الغاني اسامواه جيان تقدم سندرلاند بهدف ثان (52)، قبل ان يختم داني ويلبيك، المعار من مانشستر يونايتد، المهرجان بهدف ثالث (87).
    وأفلت مانشستر يونايتد من هزيمة أولى هذا الموسم عندما حوّل تخلّفه امام مضيفه استون فيلا بهدفين نظيفين الى تعادل 2-2، سجلها اشلي يونغ (72 من ركلة جزاء) ومارك البرايتون (76) لاستون فيلا والايطالي فيديريكو ماكيدا (81) والصربي نيمانيا فيديتش (84) لمانشستر يونايتد.
    واستعاد ارسنال المركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه افرتون 2-1، سجلها الفرنسي باكاري سانيا (36) والاسباني فرانسيسك فابريغاس (48) لارسنال والاوسترالي تيم كاهيل (89) لافرتون.
    وعاد ليفربول الى دوامة الانتكاسات مجدداً بسقوطه امام مضيفه ستوك سيتي 0-2، سجلهما الجامايكي ريكاردو فولر (56) والترينيدادي كينوين جونز (90).
    Spot Light

  • #2
    رد: سندرلاند يعبر ال ستامفورد بريدج بنجاح

    والله قوية تشيلسي 3-0 بأرضه

    Comment

    Working...
    X