Announcement

Collapse
No announcement yet.

تطرح مواد غذائية مؤسسة الخزن والتسويق في صالاتها

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تطرح مواد غذائية مؤسسة الخزن والتسويق في صالاتها

    مؤسسة الخزن والتسويق تطرح مواد غذائية
    واستهلاكية في صالاتها بأسعار وجودة مناسبة


    دمشق-سانا
    طرحت المؤسسة العامة للخزن والتسويق كميات من الخضار والفواكه واللحوم والأسماك والبيض وغيرها من المواد الغذائية والاستهلاكية الاساسية بكميات كبيرة في صالات المؤسسة وعبر سياراتها الجوالة بأسعار وجودة مناسبة عشية عيد الأضحى المبارك.
    وأوضح المهندس نادر جابر عبد الله المدير العام للمؤسسة في تصريح له أن المؤسسة تقوم بمراقبة الأسعار على مدار الساعة وتسعى لتكون أسعارها وموادها هي الأفضل خصوصا للمواد الرئيسية التي تدخل بشكل يومي إلى المنازل مؤكدا حرص المؤسسة على توفير المواد الكمالية الأخرى من أجل جذب جميع المواطنين الى المؤسسات.
    وأشار إلى دور المؤسسة الهام بالتدخل الإيجابي في الاسواق الذي تقوم به منذ سنوات والذي جعلها تعمل باستمرار على تطوير صالاتها لتكون بمستوى لائق لافتا إلى أن المؤسسة تعالج ارتفاع سعر أي مادة بشكل مفاجئ من خلال طرح كميات كبيرة وبأسعار منطقية وحقيقية.
    وقال عبد الله إن المؤسسة حرصت على زيادة عدد سياراتها الجوالة خلال السنوات الماضية ولاسيما في المناطق التي لاتتوافر فيها صالات والتي يتواجد فيها ازدحام سكاني وعملت على تعزيز هذه التجربة وتطويرها من خلال تحديث السيارات لتكون قادرة على الجمع بين جميع المنتجات.
    ونظمت المؤسسة جولة للصحفيين على صالاتها للاطلاع على واقع العمل فيها والاسعار المعمول بها.
    وأشار عدد من المواطنين المتواجدين في الصالات الى الدور الايجابي لصالات المؤسسة والى عملها المثمر والمفيد جدا لهم من حيث تقديم مستلزماتهم بسعر وجودة مناسبة .



Working...
X