Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمد غصون الملاكم السوري يتأهل إلى نهائي وزن 91كغ في الصين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد غصون الملاكم السوري يتأهل إلى نهائي وزن 91كغ في الصين

    الملاكم السوري محمد غصون
    يتأهل إلى نهائي وزن 91كغ
    بدورة الألعاب الآسيوية في الصين

    غوانغ زو-الصين-سانا
    تأهل الملاكم محمد غصون إلى المباراة النهائية لوزن 91 كغ بعد تغلبه أمس على ملاكم إيراني وبصعوبة 2-1 ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة غوانغ زو الصينية حتى 28 الجاري بعد مباراة قوية وحماسية استطاع خلالها ملاكمنا الشاب أن يحسمها لمصلحته في الجولة الثالثة والأخيرة ليلعب عند الساعة 30ر2 من عصر يوم غد الجمعة مع ملاكم هندي على المركزين الأول والثاني وبذلك يكون قد ضمن إحدى الميداليتين الذهبية أو الفضية.
    وفي وزن 56 كغ خسر لاعبنا وسام سلامانه 4-صفر أمام ملاكم من تايلاند ليحرز ميدالية برونزية بانتظار معرفة بطل هذا الوزن ليتحدد ترتيبه فيما إذا كان في المركز الثالث أو المركز الثالث مكرر فإن فاز الملاكم التايلاندي الذي تغلب عليه توج ثالثاً وإن خسر توج بالمركز الثالث مكرر.
    وإلى الفروسية حيث اتجهت الأنظار نحو الفارس أحمد حمشو في نهائي مسابقة قفز الحواجز على ارتفاع 50ر1 متر حيث أحرز المركز الخامس بثمانية أخطاء جاءت مناصفة خلال شوطي المسابقة فيما جاء الفارس السعودي رمزي الدهامي أولاً دون أخطاء والشيخة لطيفة أل مكتوم أيضاً دون أخطاء ولكن تقدم عنها بفارق الزمن.
    وتعتبر نتيجة الفارس حمشو جيدة قياساً إلى عمره وخبرته بين المشاركين الذين يحملون ألقاباً عالمية عدة.
    وفي منافسات المصارعة خرج منتخبنا خالي الوفاض دون تحقيق نتيجة تذكر ، ففي المصارعة الحرة بوزن 74 كغ فاز اللاعب مازن قضماني على لاعب من تركمانستان 3-صفر إلا أنه عاد وخسر أمام لاعب ياباني 3-صفر وأمام لاعب منغولي 4-صفر.
    وفي وزن 66 كغ خسر اللاعب محمد شيخوني أمام لاعب منغولي 1-3كما خسر اللاعب ماهر خياط في وزن 84 كغ أمام لاعب إيراني 4-صفر وفاز على لاعب تركمانستاني 4-صفر وعاد وخسر أمام لاعب من كازاخستان 4-صفر.
    وأنهت سيدات الشطرنج مشاركتهن في الدورة الآسيوية بالجولة السابعة والأخيرة بخسارة أمام منتخب الهند 4-صفر.
    يشار إلى أنه تختتم غداً منافسات المصارعة عبر اللاعب رجا الكراد في وزن 96 كغ حيث يلتقي لاعب من إيران صباحاً فيما تبدأ منافسات الكاراتيه أخر ألعابنا المشاركة بالدورة فيلتقي اللاعب عروة أبو حبلة مع لاعب صيني في وزن تحت 60 كغ فيما يلتقي اللاعب كرم عثمان مع لاعب من كازاخستان في وزن تحت 67 كغ.

  • #2
    رد: محمد غصون الملاكم السوري يتأهل إلى نهائي وزن 91كغ في الصين

    مبروك لملاكمنا محمد غصون
    وأنتم فخر لنا
    عبير
    :p

    Comment

    Working...
    X