Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمد بن راشد: لا مناطق منسية على امتداد الوطن

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد بن راشد: لا مناطق منسية على امتداد الوطن

    تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، مدينة حتا، حيث أمر سموه ببناء 250 مسكناً للمواطنين، وأكد سموه خلال جولة ميدانية في المدينة، متابعة تفاصيل أحوال المواطنين في كل جزء ومنطقة من دولتنا الحبيبة، وأنه لن تكون هناك مناطق منسية على امتداد مساحة الوطن.

    واستهل سموه جولته بزيارة مستشفى حتا الذي أنجز بأوامر من سموه، حيث يوفر الخدمات العلاجية والطبية لأكثر من 12 ألف نسمة من سكان حتا والمناطق المجاورة لها، وبكلفة بلغت نحو 92 مليون درهم.

    وشملت جولة سموه بلدية حتا، حيث اطلع على خرائط المشاريع التي تنفذها أو المقترح تنفيذها، ومنها مشروع تخطيط منطقة سكنية للمواطنين في موقع الكسارات القديمة، الذي زاره سموه، وأمر ببناء 250 مسكناً للمواطنين على مساحة من الأرض تتجاوز 3700 هكتار.

    كما تفقد سموه المكتبة العامة في بلدية حتا، والتقى الأطفال الملتحقين ببرامج ودورات تدريبية وتثقيفية، وأثنى سموه على فكرة تنظيم مثل هذه الفعاليات للأطفال والكبار، ليتعلموا ويتعرفوا إلى الكتب والنشرات التثقيفية التي تتوفر بين أيديهم لتوسيع مداركهم. واختتم سموه جولته في منفذ حتا الحدودي مع سلطنة عمان، حيث تفقد المبنى الجديد للمنفذ، الذي تنفذه بلدية دبي بتوجيهات من سموه، وبكلفة نحو 35 مليون درهم.

    ووجه سموه بتوفير كل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مدينة حتا، لتوفير الاستقرار المعيشي والاجتماعي والوظيفي لهم، مؤكداً سموه اهتمامه ومتابعته لشؤون المدينة بكل تفاصيلها، كما يتابع أحوال المواطنين في كل جزء ومنطقة من دولتنا الحبيبة.



    أكثر...
Working...
X