Announcement

Collapse
No announcement yet.

رونالدو: سنفوز .. وهذا هو الوقت المناسب لمواجهة برشلونة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رونالدو: سنفوز .. وهذا هو الوقت المناسب لمواجهة برشلونة





    توقع البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم فريق ريال مدريد الإسباني فوز فريقه في مباراة الكلاسيكو على غريمه فريق برشلونة, ولكنه أكد في الوقت نفسه صعوبة الأمر, نظرا للقوة التي يتمتع به الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

    وقال "رونالدو" في تصريح لصحيفة "ماركا": "نحن نعلم بأن الأمر لن يكون سهلا, لأن برشلونة فريق رائع, ولديهم لاعبين مميزين, ولكني أعدكم بأن تكون المباراة ممتعة جدا".

    وعن مدربه البرتغالي "جوزيه مورينيو", قال: "هو المدرب الأفضل في العالم حاليا, فدائما ما يريد الفوز, وأعتقد بأن الألقاب التي حققها حتى الآن تتحدث عن نفسها. في الواقع, مورينيو فاز ببطولة الدوري في كل مكان درب فيه, لذلك, فجميع اللاعبين يرغبون في العمل معه, لأن ذلك يمنحهم الكثير من الخبرة".

    ومن ثم عاد "رونالدو" للحديث عن الكلاسيكو, قائلا: "فريق الريال الحالي تغير مقارنة بالموسم الماضي, فنحن لم نخسر مباراة واحدة إلى الآن, لا في الدوري ولا في دوري الأبطال. الكلاسيكو سيكون ممتع, وبما أننا نمر بفترة مميزة الأن, فأعتقد بأننا سنفوز".

    "أعتقد بأن الفريق نضج كثيرا, وليس هناك وقت أفضل من هذا للذهاب إلى الكامب ولعب المباراة. علينا ألا نقلق بشأن لاعب معين في برشلونة, ولكن علينا أن نركز على الفريق بأكمله, بالرغم من إمكانية الأفراد في بعض الأحيان من تغيير مجرى اللقاء".
Working...
X