Announcement

Collapse
No announcement yet.

بايرن ميونخ يحقق فوزا ساحقا على إينتراخت فرانكفورت

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بايرن ميونخ يحقق فوزا ساحقا على إينتراخت فرانكفورت






    حقق بايرن ميونيخ فوزاً ساحقاً وغالياً على ضيفه إينتراخت فرانكفورت(1-4) ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم والتي جرت على ملعب أليانز أرينا.

    وشهد الشوط الأول تقدم أصحاب الأرض عن طريق لاعب خط الوسط أناتولي تيموتشوك في الدقيقة (29) في رد الضيوف بهدف التعادل في الدقيقة (33) عن طريق المهاجم اليوناني المتألق ثيوفانيس جيكاس.

    وفي الشوط الثاني سجل لاعب خط الوسط الشاب توماس مولر هدف بايرن الثاني في الدقيقة (59) فيما ضاعف زميله ماريو جوميز النتيجة بعد دقيقيتن في حين تكفل الأوكراني أناتولي تيموتشوك بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (88).

    وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى النقطة (23) في المركز الخامس من ستة انتصارات وخمسة تعادلات وثلاثة هزائم فيما تجمد رصيد إينتراخت فرانكفورت عند النقطة (20 ) في المركز التاسع من ستة انتصارات وتعادلين وستة هزائم.

    وفي مباراة أخرى حقق هامبورج فوزاً كبيراً وسهلاً على ضيفه شتوتجارت (2-4) ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم والتي جرت على ملعب أتش إس أتش نوردبانك آرينا.

    وقص شريط الأهداف لهامبورج لاعب خط الوسط بيوتور تروخوفسكي في الدقيقة (4) فيما رد شتوتجارت بهدف التعادل عن طريق المهاجم الروماني سيبريان ماريكا في الدقيقة (9) في حين عاد أصحاب الأرض لأخذ الأسبقية عن طريق المهاجم جوناثان بيترويبا في الدقيقة (29) تبعه زميله ملادن بيتريتش بهدفٍ آخر في الدقيقة (36).

    وشهد الشوط الثاني عودة شتوتجارت في الدقيقة الأولى (46) عن طريق كريستيان غينتنير في حين بصم المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي على هدف الأول في هذه المباراة وهدف فريقه الرابع في الدقيقة (60).

    وبهذه النتيجة رفع هامبورج رصيده إلى النقطة (21) في المركز السابع من ستة انتصارات وثلاثة تعادلات وخمسة هزائم فيما تجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة (11) في المركز الحادي عشر من ثلاثة انتصارات وتعادلين وتسعة هزائم.

    هذا وحقق هانوفر فوزاً سهلاً على ضيفه فرايبورج (0-3) ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم والتي جرت على ملعب أود آرينا لينفرد هانوفر بذلك بالمركز الرابع وحيداً.

    وجاءت أهداف المباراة عن طريق المهاجم الألماني يان شلاودراف في الدقيقة (15) فيما سجل الهدف الثاني المهاجم الإيفواري ديديه ياكونان في الدقيقة (73) من زمن الشوط الثاني في حين أطلق المهاجم الألماني مايك هانكه رصاصة الرحمة على فرايبورج في الدقيقة (89).

    وبهذه النتيجة رفع هانوفر رصيده إلى النقطة (25) في المركز الرابع من ثمانية انتصارات وتعادل وخمسة هزائم فيما تجمد رصيد فرايبورج عند النقطة (21) في المركز الثامن من سبعة انتصارات وسبعة هزائم.

  • #2
    رد: بايرن ميونخ يحقق فوزا ساحقا على إينتراخت فرانكفورت

    مبروك لبايرن ميونخ فوزه...

    و مبروك لنا تواجدك بيننا...

    Comment

    Working...
    X