Announcement

Collapse
No announcement yet.

نفتقد نجوم غيبهم الموت في مسلسلات رمضان

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • نفتقد نجوم غيبهم الموت في مسلسلات رمضان

    نجوم غيبهم الموت .. نفتقدهم في رمضان




    القاهرة - أ ش أ

    نفتقدفي الدراما التي سنشاهدهاعلى شاشة التليفزيون خلال شهررمضان الكريم خمسة من الفنانين والفنانات الذين غيبهم الموت بعد أن كانوا ضيوفا دائمين من قبل على الشاشة وامتعوا الجمهورالمصري والعربي بفنهم الراقي.

    فمنذ أيام وفي 24 يونيو الماضي توفي الفنان الكبيريوسف داوود عن عمر يناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض له الكثير من الاعمال شارك فيها مثل ابن الارندلي" و"أين قلبي" و"يوميات ونيس" و"عصابة بابا
    وماما".

    وكان داود يحضر للجزء الثاني من قصص الإنسان في القرآن والذي من المقرر عرضه في رمضان إلا أن القدر لم يمهله ليختتم حياته التمثيلية التي امتدت لأكثر 25 عاما وعلى ذمته 186 عملا ما بين الشاشتين الفضية والصغيرة والمسرح والإذاعة.
    وفي شهر أبريل الماضي,رحل الفنان المصري فؤاد خليل, عن عمر 72 عاما بعد بعد مشوار فني حافل قدم خلاله 144 عملا تنوعت بين السينما والمسرح والدراما.
    وعلى الرغم من صغر حجم الأدوار التي أداها فؤاد خليل في أعماله السينمائية والتليفزيونية, إلا أنها تركت بصمة.
    ومن أشهر نجوم رمضان الذين فقدهم الوسط الفني النجم سيد عبد الكريم " الشهير ب` "زينهم السماحي" في الدراما المصرية,ورحل في 31 مارس الماضي,وتميز بتجسيد شخصية المصري ابن البيئة الشعبية في عدة مسلسلات إجتماعية قدمها التليفزيون المصري.
    وجسد الفنان عبد الكريم,شخصية "زينهم السماحي" في المسلسل الإجتماعي الشهير "ليالي الحلمية", وشخصية "عزوز أبو شامة" في مسلسل "زيزينيا" وشخصية خادم الكنيسة في مسلسل "خالتي صفية والدير
    وفي 31 يناير الماضي رحلت الفنانة الكبيرة سهير الباروني عن عمر 75 عاما,وهي نجمة تميزت بأداء أدوار الكوميديا ولاسيما أدوار العانس والفتاة الدميمة والفتاة المغلوبة على أمرها.
    وقدمت الراحلة العديد من المسلسلات طوال مشوارها الفنى وكان آخرها مسلسل "عريس دليفيرى" مع الفنان هانى رمزى فى رمضان الماضى , ومن المسلسلات "لن أعيش فى جلباب أبى", و"شاهد إثبات", و"كريمة كريمة", و"للثروة حسابات أخرى", و"عصابة بابا وماما", و"رأفت الهجان" و"دار الزمن".
    كما توفي الفنان حاتم ذو الفقار في شهر فبراير الماضي عن عم 60 عاما,وقدم الفقيد أدوارا صغيرة في الأفلام, ثم تصاعدت مساحة أدواره, وعمل في المسرح والسينما والتليفزيون.
Working...
X