Announcement

Collapse
No announcement yet.

برشلونة x ريال مدريد : كما لو كان نهائي كأس العالم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • برشلونة x ريال مدريد : كما لو كان نهائي كأس العالم






    مسرح الكامب نو سيحتضن واحدة من أهم أحداث هذا الموسم وهو لقاء الكلاسيكو وذلك في الـ 29 من شهر نوفمبر الحالي . لقاءُ سيُجرى بعد 24 ساعة فقط من الإنتخابات في إقليم كتالونيا بشأن رئيسها الجديد . في الواقع ، مباراة برشلونة � ريال مدريد ستحظى بـ متابعة كبيرة جداً من جميع أنحاء العالم بسبب إسم قطبي إسبانيا وما يحظى به الفريقان من شعبية كبيرة جداً في العالم أجمع .

    وفي هذه المناسبة وللمرة الأولى ، سيصبح البث التلفزي شاملاً لجميع أنحاء العالم . " Mediapro " المالكة لحقوق البث قد باعت بالفعل الحقوق بحيث لن تكون هنالك ردهة في هذه المعمورة قاصرة على متابعة هذه المباراة الكبيرة . لذا ، ستصبح الطاقة الإستيعابية أكبر من أي وقتٍ مضى . " Mediapro " قد وقعت إتفاقية مُسبقاً مع القنوات ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم من إيطاليا ، إنجلترا ، فرنسا وألمانيا ، من خلال دول الخليج العربي ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أمريكا الجنوبية ، سنغافورة ، الصين وإستراليا وجزء كبير من شمال الصحراء الكبرى الأفريقية . لذلك ، سيتسنى للجميع مشاهدة المباراة وعلى الهواء مباشرةً عبر وسائل مختلفة .

    في نهاية المطاف ، مسؤولي " Mediapro " تكهنوا بالمتتبعين الحقيقيين لهذا اللقاء سيُقدر بـ 400 مليون مشاهد وهذا الرقم يُطابق تلك الأرقام التي تحدث في المحافل الرياضية الكبرى .

    مباراة الإثنين يمكن أن تصبح ثالث أكبر حدث رياضي مشاهدةً في الأونة الأخيرة في أنحاء العالم . نهائي كأس العالم بين إسبانيا وهولندا الذي أقيم في جنوب أفريقيا الصيف الماضي كان متوسط المشاهدين به يقدر بـ 000 , 600 , 15 في إسبانيا ، في حين أن الأرقام على المستوى العالمي بلغت 700 مليون شخص وفقاً لإحصائيات الـ FIFA . رقم مذهل للغاية وللتاريخ بطبيعة الحال .

    على سبيل المثال ، أولمبياد بكين عام 2008 ، حفل الإفتتاح وصل إلى حاجز الـ 600 مليون مشاهد ، وهو الرقم المماثل الذي تحقق في نهائي برلين في ألمانيا بكأس العالم لعام 2006 بين فرنسا وإيطاليا .

    من جانبها ، برشلونة تريد التغلب على حاجز الأرقام . ليس فقط من حيث عدد النقاط والأهداف ومقدرتها للظفر بلقب الدوري الإسباني فحسب بل فيما يتعلق بالتاريخ والسمعة أيضاَ . في الواقع ، نهائي دوري أبطال أوروبا الذي دار بين برشلونة ومانشستر يونايتد في روما في مايو من عام 2009 رفقاء ميسي تمكنوا من التغلب على الإنجليز لأول مرة في التاريخ .

    كان ينظر إلى إنتصار فريق بيب جوارديولا من ما مجموعه 109 مليون شخص في العالم . في حين أن النهائي بين بيتسبرغ ستيلرز وأريزونا قدر بـ 106 مليون . " NBC " مالكة الحقوق كانت قد جنت 206 مليون دولار عبر الإعلانات خلال بثها الرياضي .

    مع مرور الوقت ، برشلونة ومدريد باتوا إثنين من العلامات التجارية القوية التي تمثل فلسفات مختلفة جداً . هذا بالضبط هو صراع المفاهيم الذي يثير فضول المشجعين في جميع أنحاء العالم لذلك من المُرجح أن تتحول اللعبة إلى حدث تاريخي كبير جداً .
Working...
X