Announcement

Collapse
No announcement yet.

ترتيب الهدافين في دوري كرة القدم السوربة يتصدره المحترفون

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ترتيب الهدافين في دوري كرة القدم السوربة يتصدره المحترفون

    المحترفون يتصدرون ترتيب
    الهدافين في دوري كرة القدم

    دمشق-سانا
    شهدت المرحلة الرابعة من دوري المحترفين بكرة القدم تسجيل 18 هدفا وكانت أكثر المباريات تسجيلا لقاء الكرامة مع حطين في حمص وشهد تسجيل 5 أهداف كان لأصحاب الأرض ثلاثة منها.
    وتابع اللاعبون المحترفون في بطولة الدوري حتى مرحلته الرابعة تألقهم على المستوى الهجومي بعدما سجلوا أربعة أهداف خلال هذه الجولة وتصدروا ترتيب جدول الهدافين.
    فاللاعب دي جيه المحترف العاجي في صفوف فريق الجزيرة سجل هدفين لفريقه ليقوده إلى التعادل مع الوحدة بهدفين لكل منهما كما رفع اللاعب رصيده إلى 4 أهداف في صدارة ترتيب جدول الهدافين علما بأن دي جيه سبق له أن سجل هدفين في مرمى حطين منح بهما الجزيرة فوزه الوحيد حتى الآن.
    وتساوى ثلاثة لاعبين في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 أهداف لكل منهم وهم السنغالي ماكيتي ديوب محترف فريق الكرامة والذي أضاف هدفه الثالث في مرمى حطين والأردني أحمد هايل مهاجم فريق الجيش والذي لم يتمكن من التسجيل في هذه المرحلة وخرج مصابا من لقاء فريقه مع الفتوة كما يملك لاعب تشرين عبد الرحمن عكاري ثلاثة أهداف رغم صيامه عن التسجيل في المباراة الأخيرة لفريقه مع الوثبة والتي انتهت بالتعادل السلبي.
    ولا يزال الوقت مبكرا لحسم لقب هداف بطولة الدوري إلا أن تألق المهاجمين المحترفين وتسجيلهم الأهداف في معظم المباريات يمنحهم فرصة كبيرة لخطف اللقب الذي أحرزه فراس قاشوش مهاجم فريق الطليعة في الموسم الماضي برصيد 14 هدفا.

  • #2
    رد: ترتيب الهدافين في دوري كرة القدم السوربة يتصدره المحترفون

    أينما تنقلنا نجدك هناك

    مبدع و حريص على نقل الخبر..

    Comment

    Working...
    X