Announcement

Collapse
No announcement yet.

«خليفة الإنسانية» توزع 2860 طرداً غذائياً على أسر ونازحي أبين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «خليفة الإنسانية» توزع 2860 طرداً غذائياً على أسر ونازحي أبين

    وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أمس أكثر من ألفين و860 طرداً غذائياً على الأسر المعوزة ونازحي أبين في عدد من مناطق محافظة عدن.

    ويأتي توزيع الطرود الغذائية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، اعتماد 500 مليون درهم لشراء وتوزيع مواد غذائية متنوعة للشعب اليمني الشقيق.

    وشملت طرود المساعدات التي وزعت في "ملعب 22 مايو" المواد الغذائية الرئيسية مثل الأرز والطحين والسكر والزيوت وحليب الأطفال.

    من جهة أخرى، وبناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وفي إطار مسيرة العمل الخيري والإنساني الذي اعتادت عليه دولة الإمارات العربية المتحدة، تسعى كل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى تنظيم مشروع "إفطار صائم" في شهر رمضان المبارك في إثيوبيا، وذلك تحت إشراف ومتابعة سفارة الدولة لدى أديس أبابا.

    وعقد الدبلوماسيون والمعنيون في سفارة دولة الإمارات لدى إثيوبيا اجتماعاً برئاسة الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري سفير الدولة في اديس أبابا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الإفريقي وبحضور أنور عيد سعيد العزيزي السكرتير الثالث وأحمد فريد البدوي الملحق الإداري والمسؤول المالي في السفارة.



    أكثر...
Working...
X