Announcement

Collapse
No announcement yet.

لفتة إنسانية للعمال ضمن المبادرات الرمضانية على صفحتي محمد بن راشد في «تويتر» و«الفيسبوك»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لفتة إنسانية للعمال ضمن المبادرات الرمضانية على صفحتي محمد بن راشد في «تويتر» و«الفيسبوك»

    تواصلت الاقتراحات للمبادرات الرمضانية على صفحتي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على "تويتر" و"فيس بوك" بخصوص طرح سموه لفتح باب المقترحات لمتابعي سموه على موقعي التواصل الاجتماعي حول أنسب المبادرات الرمضانية ليصار إلى اعتمادها وتطبيقها خلال شهر رمضان المبارك المقبل، وتضمنت بعض الاقتراحات القيام بلفتة انسانية خاصة للعمال والمبادرة تجاههم خلال شهر رمضان.

    محمد المحمدي

    اقترح يا سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أن يصار إلى تبني مبادرات تخفف من معاناة العمال خلال فصل الصيف خصوصاً مع الارتفاع المستمر في درجات الحرارة كأن يتم اقامة خيم افطار لهم ومشاركتهم افطارهم، وأن يتم التوجه لارباب العمل والحديث معهم بخصوص تخفيف ساعات دوام العمال.

    فاطمة أحمد

    العمال بحاجة لدعم ومؤازرة خلال شهر رمضان لانهم يعانون من ارتفاع درجة الحرارة والصيام في هذه الاجواء الصعبة، لذا اقترح تبني مبادرات تساعدهم على الصيام وتخفف عنهم.

    سمير التقي

    حقوق العمال في دولة الامارات العربية المتحدة لطالما كانت محفوظة ومعززة بفضل التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة، واتمنى أن يتم تبني مبادرة بتخصيص مساعدات مالية للعمال وشراء الاحتياجات اليومية من المواد الغذائية والمياه الباردة لهم.

    أحب الإمارات

    مشروع قرية الأطفال كمشروع وقفي لرعاية الأيتام في دبي.

    عيسى السنيدي

    نستغل الشهر الفضيل بالتوبة والرجوع الى الله واستغلال أوقاتنا في العبادات وقراءة القرآن الكريم.

    مبادرة

    أقترح يا سيدي صاحب السمو أن يبادر الجميع بدفع قيمة إفطار رمضان لأسرة لا تستطيع تأمين قيمة غذائها.

    عادل السنيوري

    اقترح ان نتناول مآثر المصطفى عليه افضل الصلاة والتسليم في هذا الشهر المبارك وان نجعل ذلك في شكل منتدى اسبوعي لكل موضوع حتى تعم الفائدة ، جعلني الله واياكم من الصائمين القائمين وتقبل الله منا ذلك وبلغنا رمضان ان شاء الله.

    خالد عبدالرحيم

    من المشاريع الجديرة بالاهتمام والتي يستفاد منها في بلدان شرق ووسط أفريقيا مشاريع المياه بحفر آبار ارتوازية وآبار سطحية يسهل استخدامها وهي أيضاً قليلة التكلفة ، وبعض المشاريع الأخرى الإنتاجية لمحاربة الفقر، وتوزيع المصحف الشريف على قطاعات واسعة حيث تكثر المدارس القرآنية ودور تحفيظ القرآن.

    بوراشد اليافعي

    السلام عليكم بو راشد، جزاك الله خيراً وخيرك سابق واقتراحي هو كالتالي طال عمرك: هناك عوائل متعففة في الدولة وحالتهم جدا صعبة ولا يطرقون الأبواب لطلب المساعدة، فأتمنى رسم بسمة في وجوههم ووجوه أولادهم. يجب علينا البحث عنهم ومساعدتهم وجزاك الله خيرا ومبارك عليك الشهر الفضيل.

    غفران أحمد

    بعد الدعاء لكم بدوام الصحة والعافية، جزاكم الله كل خير، اقترح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أن يتم دعم اطفال مرض التلاسيميا فهم بأمس الحاجة للمسة عطف وحنان أبوية.

    عبدالكريم الحجو

    اقترح اطلاق مبادرة اللغة العربية لغير الناطقين بها وذلك بانشاء مراكز الشيخ محمد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها على مستوى العالم خصوصا في البلاد الاسلامية الناطقة بغير العربية فهي لغة القرآن وحلم الملايين من المسلمين بتعلمها والله يوفقكم لما فيه خير الامة العربية والاسلامية.

    سادي الرشيدي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كل مسلم يتمنى زيارة الديار المقدسة في هذا الشهر العظيم والعديد من المعوزين يرون الامر بعيدا لشدة فقرهم فحماك الله ورعاك وجعلك سندا وعوننا لكل محتاج.

    بوعلي

    جزاكم الله خيرا يا صاحب السمو ، اقترح يا سيدي صاحب السمو عمل مائدة رمضانية شعبية مجانية للفقراء والمحتاجين في قرية التراث طيلة الشهر الفضيل.



    أكثر...
Working...
X