Announcement

Collapse
No announcement yet.

«الاتحاد للطيران» تحتكر جوائز سكاي تراكس في معرض فارنبورو

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «الاتحاد للطيران» تحتكر جوائز سكاي تراكس في معرض فارنبورو

    فازت الاتحاد للطيران بثلاثة ألقاب عن مقصورة الدرجة الأولى في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية للعام 2012. وشملت الجوائز التي حازت عليها الشركة: أفضل درجة أولى، وأفضل مقعد للدرجة الأولى، وأفضل طعام للدرجة الأولى.

    وكانت الناقلة قد فازت بلقب أفضل شركة طيران للدرجة الأولى للعام الثالث على التوالي. وجاء تتويجها بألقاب الدرجة الأولى الثلاثة تلك، بعد فوزها بجائزة سكاي تراكس لأفضل مقصورة رجال أعمال، مما يؤكد تفوق الشركة على مستوى الدرجات الممتازة. وقُدّمت تلك الجوائز خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمي الذي أقيم أول من أمس، على هامش فعاليات معرض فارنبورو الجوي في المملكة المتحدة.

    وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: إن فوزنا بكافة جوائز سكاي تراكس للدرجة الأولى يُشكل إنجازاً غير مسبوق بالنسبة للاتحاد للطيران. خاصة وأن جوائز سكاي تراكس تُعرف في مختلف بقاع العالم بكونها تعكس آراء وأفكار الملايين من المسافرين الجويين. ويتم اختيار شركات الطيران الفائزة ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية عبر أصوات وأبحاث استطلاع تمتد على مدى عشرة أشهر لأكثر من 19 مليون مسافر جوي من أكثر من مئة دولة حول العالم.



    أكثر...
Working...
X