Announcement

Collapse
No announcement yet.

محمد بن راشد: اهتمامنا بالأيتام واجبنا الديني والأخلاقي والحكومي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • محمد بن راشد: اهتمامنا بالأيتام واجبنا الديني والأخلاقي والحكومي

    شدد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على أهمية العطف على اليتيم، الأمر الذي قال سموه إنه أحد معالم التماسك المجتمعي في دولة الإمارات، وأكد ضرورة تلبية احتياجات هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، سواءً من الحكومة أو المجتمع.

    وقال سموه: الأيتام أبناؤنا جميعاً، واهتمامنا بهم واجبنا الديني والأخلاقي، وأيضاً الحكومي، وأضاف: مناسباتنا الدينية تقربنا أكثر من هذه الفئة القريبة جداً إلى قلبي، لأنهم الأضعف والأكثر حاجة للرعاية في أي مجتمع. جاء ذلك خلال إطلاق سموه أولى المبادرات الرمضانية التي وقع الاختيار عليها، ضمن آلاف المقترحات التي تلقاها ضمن مبادرته الإلكترونية، وتتمثل المبادرة في إطلاق مشروع (قرية العائلة) المخصصة للأطفال الأيتام، والتي توفر المأوى والتعليم والرعاية الصحية والنفسية والتغذية لليتامى المحتاجين.

    ووجه سموه، مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بالبدء فوراً بتنفيذ المشروع. وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، التهاني بحلول شهر رمضان المبارك من عدد من الشيوخ والمعالي الوزراء وأعيان البلاد وكبار المسؤولين، فقد استقبل سموه في قصره بزعبيل، مساء أمس، جموع المهنئين، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.



    لمتابعة التفاصيل برجاء الضغط هنا



    أكثر...
Working...
X