Announcement

Collapse
No announcement yet.

تطرح أغنية «سكة البنات»و انتهاء تصوير «حكايات بنات»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تطرح أغنية «سكة البنات»و انتهاء تصوير «حكايات بنات»

    انتهاء تصوير «حكايات بنات» والجهة المنتجة تطرح أغنية «سكة البنات»


    انتهت أسرة مسلسل "حكايات بنات" أمس الخميس من تصوير حميع مشاهد العمل، كما طرحت الشركة المنتجة للعمل على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي(الفيس بوك) وفي القنوات أغنية المسلسل التي غنتها الفنانة نانسي عجرم وهي بعنوان "سكك البنات"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، وتوزيع طارق مدكور.

    كما أكد المنتج طارق الجنايني، أنه قد اختار صوت نانسي عجرم ليغني أغنية العمل، نتيجة لقدرة صوتها على التعبير عن العمل، وخصوصا أنها قد ارتبطت ومنذ بدايتها مع الجمهور بقدرتها على التعبير عن مشاعر بنات جيلها.

    مسلسل حكايات بنات، هو عمل يتميز بغوصه في أعماق عالم البنات بكل تفاصيله الاجتماعية والاقتصادية والنفسية وعدم اكتفائه فقط بالتفاصيل العاطفية، ويتميز العمل أيضًا بالبطولة الجماعية للفتيات الأربع...من خلال "أحلام" التي تجسد دورها صبا مبارك و"كاميليا" تجسدها حورية فرغلي و"مريم" وتجسدها دينا الشربيني و"سلمى" التي تجسده ريهام أيمن وهن أربع بنات صديقات منذ المدرسة، نتابع ومن خلال التفاصيل الصغيرة لحياتهن، في رؤية جديدة لعالم البنات تتميز بالواقعية والجرأة.

    العمل كتبه باهر دويدار، ويخرجه حسين شوكت، ويلعب بطولته كل من صبا مبارك وحورية فرغلي ودينا الشربيني وريهام أيمن وكريم فهمي ورمزي لينر وحسن حرب وسامي الشيخ وعمرو صالح وعلي الطيب ومها أبو عوف.

    العمل من إنتاج كل من تي فيجن "طارق الجنايني" والشروق للإنتاج الفني "شريف المعلم" وmbc وسيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم على قنوات«mbc ودريم وart حكايات».


Working...
X