Announcement

Collapse
No announcement yet.

تؤكد الفنانة ريم عبدالله من يشاهد والد امل العوضي في المسلسل سيعرف من يكون

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تؤكد الفنانة ريم عبدالله من يشاهد والد امل العوضي في المسلسل سيعرف من يكون



    الفنانة ريم عبدالله تؤكد
    من يشاهد والد امل العوضي في المسلسل سيعرف من يكون!

    أرجاء - متابعة خاصة :
    لطالما تساءل الجمهور عن هويات بعض شخصيات مسلسل هواممير الصحراء بأجزائه الثلاثة السابقة أو حتى بجزئه الرابع الذي سيتم عرضه في رمضان الحالي.. و لطالما أكد صناع المسلسل أن هذه الشخصيات جميعها من وحي خيال المؤلف و ليس لها وجود على أرض الواقع ..
    و لكن اليوم أكدت الفنانة ريم عبدالله أن شخصية والد أمل العوضي حقيقية سيعرفها المشاهدين حال متابعتهم للمسلسل قائلة: (هذا الجزء من هوامير الصحراء مختلف عن بقية الأجزاء السابقة .. وراح ابين لكم الشخصيات السياسية وشخصية متحمس بتفاصيل اكثر لاحقا .. ) و من ثم أكدت : (ابدع المؤلف والمنتج في تجسيد شخصيات ذات نفوذ إقتصادي وسياسي شهيرة في هوامير الصحراء ومن يشاهد والد امل العوضي في المسلسل سيعرف من يكون, وكيف تحول بحسب الرواية من مدرس الى شخص من كبار رجال الاعمال ومن يقف خلفه ويدعمه .. كما انه هنالك الكثير من الشخصيات الكبيرة والمتنفذة )!
    و رداً على أحد متتبعيها إذا ما كانت الشخصية تشير إلى رجل الأعمال السعودي صالح كامل قالت: (ليس صالح كامل , هو شخصية لبنانية كبيرة يمتلك اكبر شركة مقاولات بالسعودية واذا شفته بتعرف مين هو لان اختيار الممثل كان جدا متقن في الشبه)!!
    و بذلك أكدت ريم أن الشخصية حقيقية و أثارت حفيظة المشاهدين لمتابعة المسلسل و محاولة اكتشافها, فهل تقصدت زيادة عدد متابعي المسلسل الذي تراجعت نسبة مشاهديه في جزئيه الثاني و الثالث عن الأول , أم أن المسلسل فعلاً يجسد شخصيات حقيقية و ليست من وحي خيال المؤلف كما يؤكد صناع المسلسل؟!
Working...
X