Announcement

Collapse
No announcement yet.

تايواني يقتل زوجته بـ"مفك" ويصفه بـ"القتل الرحيم"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تايواني يقتل زوجته بـ"مفك" ويصفه بـ"القتل الرحيم"



    المصدر:
    • تايبيه - د.ب.أ

    التاريخ: 28 ديسمبر 2010


    استخدم المطرقة والمفك لثقب جمجمة زوجته

    اعترف رجل مسن في تايوان (83 عاماً) بقتل زوجته باستخدام مفك البراغي مطلع الأسبوع الحالي، فيما وصفه بأنه "قتل رحيم" بسبب معاناتها من مرض الشلل الرعاش.
    وقتل وانج تشنج­هسي، وهو مهندس متقاعد، زوجته وتدعى سون يوان­بنج (80 عاماً)، التي كانت تعاني من مرض الشلل الرعاش في منزلهما بالعاصمة تايبيه يوم الأحد الماضي.
    وقام وانج بإعطاء زوجته حبوب منومة، ثم استخدم مطرقة لإدخال المفك في جمجمتها، ثم سلم وانج بعد ذلك نفسه للشرطة، مؤكداً أنه مارس القتل الرحيم لإنهاء معاناة زوجته.
    وقال وانج إن نجليه الإثنين هاجرا إلى الولايات المتحدة، وأنه كان يقوم على رعاية زوجته التي بترت إحدى ساقيها، بالإضافة لمعاناتها من مرض الشلل الرعاش.
    وبسبب عدم رغبتهما في المعاناة بسبب كبر السن والمرض، فكر الإثنان سوياً في الانتحار منذ عقد من الزمن، وذكر وانج ذلك في مدونته عدة مرات.
    وكتب وانج في مدونته في أول ديسمبر الجاري "لقد عشنا وقتاً كافياً. لقد ناقشنا (الانتحار) منذ عقد مضى. إذا توفيت قبلي سيكون ذلك لحسن حظها. وإذا اقتضى الأمر، سأفتح ثقباً في رأسها باستخدام منشار كهربي".
    واتهم وانج بالقتل، ويعتزم ممثلو الإدعاء إجراء عملية تشريح للجثة للتعرف على سبب وفاة سون يوان­بنج.
    ولا يزال القتل الرحيم أمراً يحظره القانون في تايوان، لكن الجزيرة أقرت في يونيو الماضي مقترحات تسمح لأفراد العائلة بتعليق المحاولات الطبية التي تطيل من معاناة مرضاهم ولا تمنع الوفاة في نهاية الأمر.
    .....
    البَقَاء مَع شَخْصٌ اَنتَ حَقًّا تُحبهُ ‘حَتى لَو كُنتَ تَعلَمُ اَنّكُم لآتَستَطِيعُونَ البَقاء مَعاً
    كَـ اللّعِب تَحتٌ ¬{ المَطرِ , مُمتِع !
    لكنّكَ تَعلَمُ انّكَ سَــ تَمِرضٌ !
Working...
X