Announcement

Collapse
No announcement yet.

في فرع الهلال الأحمر بحلب تكريم 70 متطوعا ومتطوعة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في فرع الهلال الأحمر بحلب تكريم 70 متطوعا ومتطوعة

    تكريم 70 متطوعا ومتطوعة في فرع الهلال الأحمر بحلب
    حلب - سانا
    كرم فرع الهلال الاحمر العربي السوري في محافظة حلب مساء امس 70 متطوعا ومتطوعة اضافة الى عدد من الجهات والشركات الداعمة والأشخاص الناشطين في مجال العمل الطوعي وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ومرور 12 عاما على تأسيس لجنة المتطوعين الشباب في حلب.
    واشار الدكتور عبد الرحمن عطار رئيس منظمة الهلال الاحمر العربي السوري الى دور المنظمة في تقديم الخدمات الانسانية والمعونات الاجتماعية للمحتاجين عبر جهود المتطوعين الشباب والداعمين لافتا الى اهمية توسيع اطار عمل المنظمة وزيادة عدد المتطوعين في مجال العمل الاهلي الانساني والاجتماعي.
    بدوره لفت الدكتور محمد وليد سنكري رئيس مجلس ادارة فرع الهلال بحلب الى اهمية التكريم في تحفيز الشباب المتطوعين وتشجيعهم على متابعة العمل الانساني اضافة الى الوقوف على ما تم انجازه من اعمال خلال الفترات السابقة وما يترتب عمله خلال المراحل المقبلة.
    من جانبه اشار هائل عاصي مدير فرع الهلال بحلب الى اهمية استمرار تكريم المتطوعين في المنظمة وتوثيق الصلات مع المؤسسات والشركات والمجتمع الاهلي بما يدعم عمل المنظمة ويعزز نشاطاتها على كل الاصعدة.
    واستعرض الدكتور احمد الشيخ رئيس لجنة المتطوعين الشباب في فرع حلب للهلال الاحمر نشاطات الفرع في مجال ادارة الكوارث والنشاطات الاجتماعية والثقافية المتعددة مبينا اهمية التكريم في تكريس ثقافة العمل التطوعي بين الشباب بما يسهم في بناء المجتمع وتطويره.
    وتخلل حفل التكريم عرض صور عن نشاطات فرع الهلال الاحمر بحلب في مجال ادارة الكوارث والاسعافات الاولية وحملات التبرع بالدم وحملات التوعية البيئية والتشجير ونشاطات الثقافية والاجتماعية والاعمال الاهلية الانسانية.

  • #2
    رد: في فرع الهلال الأحمر بحلب تكريم 70 متطوعا ومتطوعة

    يستحقو هؤلاء المتطوعين التكريم

    و ان شاء الله بكونو عبرة لغيرهم من الشباب

    Comment

    Working...
    X