Announcement

Collapse
No announcement yet.

خرج مسلسل أم الصابرين من السباق الرمضاني - الفنانة رانيا محمود ياسين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • خرج مسلسل أم الصابرين من السباق الرمضاني - الفنانة رانيا محمود ياسين

    توقف عرض ''أم الصابرين''

    على التليفزيون المصري.. واتهامات متبادلة




    الفنانة رانيا محمود ياسين

    القاهرة - (أ ش أ):
    فى أول ظاهرة من نوعها بالتليفزيون المصري، خرج مسلسل أم الصابرين من السباق الرمضاني بعد عرض 4 حلقات منه، حيث أكدت الشركة المنتجة أن عدم استطاعة فريق العمل على استكمال التصوير هو السبب وراء وقف عرضه على شبكة قنوات النيل.

    فيما شن أحمد عاشور، مؤلف العمل، هجومًا حادًا على كل من الممثلين والشركة المنتجة لتدخلها في سيناريو المسلسل، الأمر الذي تسبب في توقف تصويره، وأوضح أن سبب وقف عرض المسلسل يرجع إلى رغبة الشركة المنتجة في تشويه صورة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، مشيرًا إلى أن بطلة العمل رانيا محمود ياسين ومخرجه أحمد إسماعيل اتخذا موقفًا سلبيًا تجاه تدخلات الشركة المنتجة في سيناريو العمل.
    ومن جانبه ، أوضح أحمد إسماعيل، مخرج العمل، أن توقف العمل يعود إلى إخلال التليفزيون المصري معهم بحق العرض، حيث جلس مع وزير الإعلام قبل بداية رمضان، واتفق على أن يعرض العمل على شاشة قناة نايل دراما أو نايل لايف، وفوجىء به يُعرض على قناة العائلة الساعة 11 صباحًا، الذي أوضح أنه يقلل من نسبة متابعته بشكل كبير.
    وأضاف أنه توقف عن تسليم الحلقات إلى التليفزيون، إلا أن العمل سيظل يُعرض على محطات الدراما التي حصلت على حقوق عرضه، مشيرًا إلى أنه يتبقى منه 7 أيام تصوير فقط، على أن يبدأ فيها بداية من يوم السبت المقبل، وجميعها تتعلق بالحلقات الأخيرة من العمل.
    ونفى إسماعيل دخول إحدى الشركات الكويتية كمنتج للعمل، موضحًا أن الشركة الكويتية حصلت على حق دبلجة المسلسل للغتين التركية والتايلاندية لعرض العمل وتسويقه هناك، إضافة إلى تسويق العمل عبر الشاشات العربية بعد انتهاء شهر رمضان.
    يرصد العمل قصة حياة الداعية الإسلامية زينب الغزالي منذ ميلادها وحتى وفاتها، وبخاصة الفترة المؤثرة في الفترة من 20 عامًا وحتى وفاتها، عن عمر يناهز 88 عامًا، ويتطرق العمل إلى دور زوجها في مواجهة تلك المحن في حياتها، مرورًا بدورها من خلال الاتحاد النسائي مع هدى شعراوي، ودورها في تنظيم جماعة الإخوان المسلمين وتوليها منصب رئيسة الأخوات.
    يشارك في بطولة العمل طارق الدسوقي، وأحمد هارون، وجمال إسماعيل، وحنان سليمان، وخالد محمود، والمطرب محمد الحلو، وعبدالسلام الدهشان، وفكري صادق، وشروق، وأحمد صيام، وبدرية طلبة، وعمرو يسري، وإيناس النجار، وغادة أشرف، ولي لي، ورشا سامي.
Working...
X