Announcement

Collapse
No announcement yet.

الأمريكيون يتذمرون من وضع أكياس القمامة التي تغطي نيويورك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الأمريكيون يتذمرون من وضع أكياس القمامة التي تغطي نيويورك





    أكياس القمامة تغطي نيويورك

    والأمريكيون يتذمرون من الوضع






    واشنطن - سانا

    غطت نيويورك أكوام من أكياس القمامة السوداء وصل وزنها حسب مسؤولي المدينة إلى 77 طنا وارتفاع بعضها إلى أكثر من مترين وهو مشهد لم يعتد عليه سكان نيويورك.

    وقالت قناة بي بي سي في تقرير لها اليوم.. إن تراكم أكياس القمامة تبع العاصفة الثلجية التي اجتاحت الولايات المتحدة متسببة بتجمع طبقات من الجليد والثلوج التي كان على السلطات الأمريكية في نيويورك أن تهتم بإزالتها لفتح الطرق الرئيسية التي يحتاجها سكان المدينة لمتابعة أعمالهم اليومية.

    وقال سكان نيويورك إن الشوارع بدت في حالة سيئة ومثيرة للاشمئزاز بسبب القمامة مشيرين إلى أن السلطات طلبت منهم عدم وضع أكياس القمامة خارج منازلهم لكنه وضع لا يحتمل.

    وجاء تذمر الأمريكيين بعد أن علق المسؤولون في نيويورك خدمات جمع أكياس القمامة وحتى أشجار عيد الميلاد التي ملأت شوارع المدينة.

    وقال مايكل بلومبرج عمدة نيويورك إنه بدءا من الرابع من الشهر الجاري سيعود جمع أكياس القمامة ويحتاج الأمر إلى بضعة أيام لإنهاء المهمة واعدا السكان بألا تحتاج المسألة أكثر من ثلاثة أو أربعة أيام.

    يشار إلى أن أكياس القمامة التي بدأت تتراكم في المدينة منذ الـ 26 من الشهر الماضي كانت سببا لإفشال محاولة انتحار أقدم عليها شاب في الـ 26 من عمره والذي رمى نفسه من الطابق التاسع.


  • #2
    رد: الأمريكيون يتذمرون من وضع أكياس القمامة التي تغطي نيويورك

    شكرا على الموضوع الهام.

    هل قمامتنا هي قمامتهم؟

    هل نحن احسن منهم؟

    هل بلدياتنا لها نفس تدابيرهم؟

    هي اسئلة بريئة موضوعية.و السلام.

    تحياتي البيئية.

    Comment

    Working...
    X