Announcement

Collapse
No announcement yet.

«اور تور كور» التايلاندي بين أفضل الأسواق الطازجة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «اور تور كور» التايلاندي بين أفضل الأسواق الطازجة

    صنفت شبكة "سي إن إن غو " سوق "اور تور كور" التايلاندي بالمرتبة الرابعة بين أفضل 10 أسواق للمنتجات الطازجة في العالم.

    وهو واحد من أضخم أسواق المنتجات الطازجة يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الزراعية عالية الجودة تشمل اللحوم والبيض، الفاكهة التايلاندية والخضراوات الطازجة؛ والأغذية المصنعة كمعجون الكاري والسمك المملح؛ والأطعمة التايلاندية الشهية مثل لحوم الخنزير المقلية، الخبز الطازج إلى جانب صلصة الباندان المؤلفة من (الحليب والبيض والسكر مع التوابل والمنكهات اللذيذة لتحسين المزاج) والكاري التايلاندي. كما يتوفر في هذا السوق المنتجات العضوية المحلية منها والمستوردة.

    ويعمل سوقOr Tor Kor، أو "هيئة التسويق للمزارعين"، تحت إشراف وزارة الزراعة والجمعيات التعاونية. كقناة ضخمة للتوزيع المباشر، يباع فيه منتجات المزارعين التايلانديين. اذ يشكل العمال الزراعيين الغالبية العظمى من السكان التايلانديين.

    وقال محافظ الهيئة التايلاندية للسياحة، سورافون سفيتاسريني: "تقدم تايلاند تشكيلة واسعة من الفاكهة والأطعمة الطازج، يمكن للناس من جميع أنحاء العالم أن يتمتعوا بها، وهذا السوق يعكس الواقع . بالإضافة إلى كونها مصدراً للمنتجات الطازجة ذات الجودة العالية، إنها أيضاً وسيلة رائعة لزوار تايلاند لتجربة واكتشاف كيف أن الأسواق تلعب دوراً رئيسياً في حياة المجتمع التايلاندي، في حين تسلط الضوء على العلاقة الوثيقة للشعب التايلاندي مع التراث الزراعي للمملكة."

    ويقع السوق مباشرة جنوب سوق عطلة نهاية الأسبوع تشاتوتشاك الشهير في بانكوك، على الطرف المقابل لشارع كامفينج فيت. أما محطة مترو الأنفاق السريع فتقع تماماً في الجهة المقابلة للسوق، الذي يفتح أبوابه يومياً من الساعة 06:30 صباحاً لغاية الساعة 18:00 مساء.

    وصنفت القائمة سوق بوكيريا في برشلونة بالمرتبة الأولى، يليه سوق تسوكيجي للأسماك في طوكيو ثم سوق يونيون سكوير فارمر في مدينة نيويورك.



    أكثر...
Working...
X