Announcement

Collapse
No announcement yet.

بلقاء الرئيس الأسد وجنبلاط الوعى لمخاطر التدخل الخارجي والحلول لأبناء المنطقة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بلقاء الرئيس الأسد وجنبلاط الوعى لمخاطر التدخل الخارجي والحلول لأبناء المنطقة

    الرئيس الأسد وجنبلاط: أهمية الوعى لمخاطر التدخل الخارجي
    وأن تكون القرارات والحلول بأيدي أبناء المنطقة ومنطلقة من مصالحها



    دمشق - سانا
    استقبل السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم النائب اللبناني وليد جنبلاط رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي.
    ودار الحديث خلال اللقاء حول المستجدات على الساحة اللبنانية والوضع في المنطقة وأهمية الوعي لمخاطر التدخل الخارجي وأن تكون القرارات والحلول بأيدي أبناء المنطقة ومنطلقة من مصالحها.
    وكان الرئيس الأسد بحث مع النائب جنبلاط في تشرين الأول الماضي الجهود المبذولة لحل المشكلات التي تهدد أمن لبنان واستقراره.
    كما بحث الرئيس الأسد منتصف تشرين الثاني الماضي مع الرئيس اللبناني ميشال سليمان أهمية الحفاظ على الهدوء في لبنان بما يضمن تعزيز وحدته الوطنية والحفاظ على أمنه واستقراره.
    الأسد أثناء لقائه جنبلاط في دمشق: يجب ان تكون الحلول بأيدي أبناء المنطقة
    أكد الرئيس السوري بشار الأسد على أهمية الوعي ازاء التدخل الخارجي في الشؤون اللبنانية، وانه يجب ان تكون "القرارات والحلول بأيدي ابناء المنطقة"، وذلك أثناء لقائه بالزعيم الدرزي اللبناني رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في 15 يناير/كانون الثاني، الذي يزور العاصمة السورية دمشق.
    كما تناول الأسد وجنبلاط آخر المستجدات التي تشهدها الساحة اللبنانية، لا سيما استقالة 11 وزيراً مما أدى الى سقوط حكومة سعد الحريري.
    وتسبق زيارة وليد جنبلاط الى سورية الاستشارات التي من المنتظر ان يجريها الرئيس اللبناني ميشال سليمان يوم الاثنين القادم 17 يناير/كانون الثاني، لتسمية رئيس جديد للحكومة.
    المصدر: وكالات
Working...
X