Announcement

Collapse
No announcement yet.

الاحتلال يخطط لتحويل باحات «الأقصى» حدائق عامة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الاحتلال يخطط لتحويل باحات «الأقصى» حدائق عامة

    كشف النقاب أمس عن قرار اتخذته بلدية الاحتلال في القدس المحتلة يقضي بتحويل باحات المسجد الأقصى حدائق وساحات عامة بهدف إلغاء تبعيتها للمسجد.

    وقال نائب رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي المحتلة عام 48 كمال الخطيب في تصريح لوسائل الإعلام ان بلدية الاحتلال في القدس اتخذت قرارا يقضي بتحويل باحات المسجد الأقصى إلى حدائق وساحات عامة بهدف إلغاء تبعيتها للمسجد وفتح المجال أمام اليهود لدخولها في أي وقت، وهو الأمر الذي حذرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات من تبعاته، مناشدة منظمة المؤتمر الإسلامي، وجامعة الدول العربية، وكافة الدول والمؤسسات المعنية، التدخل فورا لوقف الجرائم اليومية بحق القدس والأقصى.

    وفيما أقر الاحتلال بناء 84 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة كريات أربع في الخليل. نددت وزارة الخارجية الفلسطينية بمواصلة الحكومة الإسرائيلية عمليات الاستيطان والتهويد في القدس والضفة الغربية وتجديد إغلاق «بيت الشرق».

    وفي موضوع آخر، أقامت سهى عرفات أرملة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات دعوى في باريس أمس ضد «مجهول» بتهمة «اغتيال زوجها» بعد العثور على مادة البولونيوم السامة في أغراض شخصية له، ما أثار الشكوك في انه «مات مسموما».



    أكثر...
Working...
X