Announcement

Collapse
No announcement yet.

تيتا فاليريو مدرب سوريا (( سنلعب أمام الأردن لتحقيق الفوز وضمان التأهل ))

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تيتا فاليريو مدرب سوريا (( سنلعب أمام الأردن لتحقيق الفوز وضمان التأهل ))

    مدرب منتخب سورية لكرة القدم
    سنلعب أمام الأردن لتحقيق الفوز وضمان التأهل



    الدوحة - سانا
    أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم تيتا فاليريو جاهزية لاعبينا للمواجهة الحاسمة مع منتخب الأردن اليوم فى الجولة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا قطر2011.
    ونقلت وكالة الأنباء القطرية قنا عن فاليريو قوله في مؤتمر صحفي عقده أمس: سنلعب لتحقيق الفوز لضمان التأهل برغم صعوبة اللقاء وقوة المنافس.
    وحول المنتخب الأردني أكد أنه منتخب قوي ويمتاز بالتمركز والانتشار الجيدين والانضباط العالي، ولكن لاعبينا يمتلكون القدرة على مواجهته وتحقيق الفوز المطلوب من أجل التأهل.
    وعبر مدرب منتخبنا الوطني عن رضاه بشكل عام عن أداء لاعبينا في البطولة حتى الآن وقال إنهم سيكونون قادرين على متابعة المستوى الجيد في البطولة.
    وحول تأثير غياب المدافع نديم صباغ عن مباراة الغد عقب قرار الحكم بطرده خلال مباراة المنتخب مع اليابان قال فاليريو إن نديم لاعب جيد للغاية ولكن نحن جئنا بعشرين لاعبا وثلاثة حراس مرمى وبالتالي أنا واثق من القدرة على إيجاد البديل المناسب لتعويض غيابه.
    أما عن الإصابات في صفوف الفريق فأكد فاليريو أن عبد القادر دكة شارك في التدريبات وهو تقريبا سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة ، أما بخصوص مشاركة فراس الخطيب فإن تقريرا طبيا نهائيا سيظهر غدا لتحديد إمكانية مشاركته.
    الاتحاد الآسيوي: الإنذارات التي حصل عليها بعض اللاعبين بالدور الأول ستنتقل معهم في دور الثمانية
    من جهة أخرى أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مجددا أن الإنذارات التي حصل عليها لاعبو المنتخبات المشاركة في بطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في الدوحة في الدور الأول لن تلغى مع نهاية دور المجموعات.
    ونقلت وكالة الأنباء القطرية قنا عن الاتحاد قوله على موقعه الالكتروني إن اللاعبين سيحملون الإنذارات في رصيدهم إلى دور الثمانية وأن أي إنذار مفرد يحصل عليه اللاعب في أي من مباريات فريقه في الدور الأول للبطولة سيستمر معه في دور الثمانية بينما سيلغى إذا ظل إنذارا وحيدا لينتقل هذا اللاعب إلى المربع الذهبي دون إنذارات في حالة تأهل فريقه.
    وأوضح الاتحاد أن ذلك لا ينطبق على اللاعبين الذين يحصلون على إنذار ثان في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة حيث تطبق عليهم اللوائح المعمول بها في لائحة البطولة والتي تقضي بإيقافه في المباراة التالية.

  • #2
    رد: تيتا فاليريو مدرب سوريا (( سنلعب أمام الأردن لتحقيق الفوز وضمان التأهل ))

    الله حيو سوريااااااااااااااا,,ومدرب سورياااااا

    Comment


    • #3
      رد: تيتا فاليريو مدرب سوريا (( سنلعب أمام الأردن لتحقيق الفوز وضمان التأهل ))

      تسلم ايدك يا كريك عالأخبار الحلوة

      ننتظر المباراة على أحر من الجمر

      و ان شاء الله يكون خبر الفوز متصدرا الموقع اليوم

      Comment

      Working...
      X