Announcement

Collapse
No announcement yet.

بحمص الورشة التدريبية الشبابية للمعلوماتية حول مضار وفوائد الهاتف النقال والانترنت

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بحمص الورشة التدريبية الشبابية للمعلوماتية حول مضار وفوائد الهاتف النقال والانترنت


    ورشة حول مضار وفوائد الهاتف النقال والانترنت بحمص

    حمص - سانا
    خصصت الورشة التدريبية الشبابية للمعلوماتية التي اقامها فرع اتحاد شبيبة الثورة في حمص أمس بالتعاون مع كلية الهندسة المعلوماتية بجامعة البعث والجمعية العلمية السورية للمعلوماتية للحديث حول مضار وفوائد الهاتف النقال وشبكة المعلومات وضرورة الاستفادة من الاجهزة والتقنيات بما يخدم مستقبل الشباب وواقعهم الدراسي.
    وتضمنت الورشة محاضرات حول الاستخدام الأمثل لتقنية الهاتف النقال والإرشادات والنصائح التي من شانها حمايتهم من مخاطره الصحية والاجتماعية وكيفية استخدام الشباب لشبكة الانترنت والمواقع المفيدة لهم للحصول على المعلومات وتوعيتهم بخطورة بعضها لما تشكله من فساد اخلاقي واجتماعي ونفسي.
    وتحدثت هزار الدقس أمين فرع الشبيبة في حمص عن أهمية الورشة من خلال تسليط الضوء على أهم ما توصل إليه العلم في المجالات التقنية والتكنولوجية وكيفية تعامل الشباب معها بما يسهم في خلق جيل واع ومثقف مشيرة إلى أهمية التشاركية بين جامعة البعث والجمعية العلمية للمعلوماتية ومديرية التربية لإقامة هذه الدورات التعريفية والارشادية للشباب في مجالات المعلوماتية .
    وبينت المهندسة تسنيم قندقجي من جامعة البعث أن شبكة الانترنت متشعبة في العالم وتوجد فيها مواقع مفيدة وأخرى ضارة مايستدعي من الأهل تركيز اهتمامهم وانتباهم إلى المواقع التي يدخلها ابناؤهم داعية الشباب إلى التحلي بالوعي والتفريق بين المفيد والضار وعدم الدخول إلى المواقع التي لا يستفيدون منها في حياتهم العملية.
    وطالب الشباب المشاركون في الورشة بتكثيف الدورات التدريبية وورشات العمل في مجال المعلوماتية لاطلاع الشباب على آخر المستجدات العلمية والتقنية التكنولوجية الحاصلة في العالم ليكونوا قادرين على التواصل مع الاخر بشكل يخدم مسيرتهم الشبابية.
Working...
X