Announcement

Collapse
No announcement yet.

خربشات رياضية ..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • خربشات رياضية ..

    تقاسيم رياضية حمصية دوت كوم ..!
    >> مدرب كروي حمصي عتيق يقوم هذه الأيام باتصالات وتركات مكثفة من أجل عودته للتدريب في ناديه الذي يعاني من خلل في إدارته ، ويبدو أن تقاعده الذي دام طويلاً دعاه للتخطيط من أجل العودة ، لأنه باعتقاده أن العودة من حقه والتفكير بمصلحته شأنه شأن الجميع ، وخاصة بعد أن تناهى إلى أسماعه أن المدرب الحالي سيغادر النادي في حال بقي الفراغ الإداري مسيطراً ليؤكد مقولته ( ما في حدا أحسن من حدا )
    >> يبدو أن الحويصة في نادي حمصي عريق برز في هذه الأيام دورهم الهدام من خلال افتعال مشاكل وثرثرات لا أساس لهل فيما بين مدرب الفريق الكروي والشارع الرياضي والإعلام مما أدى لحدوث فجوة واسعة بين هذا المدرب وعشاق النادي وبالتالي الابتعاد عنهم وعن التصريحات ، ولأننا نعرف قيمة هذا المدرب الكبيرة وضحنا له معاتبته الحبية لنا ونصحناه بأن يتناسى ما تتناقله ألسنة هؤلاء الحويصة الذين يركبون مركبه ، ولكنهم سرعان ما سينتقلون لمراكب أخرى في حال التعارض مع مصالحهم الصغيرة والمهم أن مدربنا الخلوق تأكد من نشرنا للحقيقة التي تفيده وتفيد فريقه أولاً وأخيراً ..!
    >> حكم دولي عتيق حاول أن يقنع الآخرين في أوساط الكرة الحمصية بأن ما قاله بعض حكام حمص عن معاناتهم فيما يخص علاقتهم مع اللجنة الفرعية والرئيسية للحكام هو من صنعنا وليس من أفواه الحكام أنفسهم ونسي هذا الحكم أن الأسرة التحكيمية الحمصية في عهده وحتى تاريخه ما زالت تعيش في الشتات والضياع ، فهل يمكن له أن يكون الخصم والحكم في تقييم معاناة هؤلاء الحكام الذين لا يملكون إلا آهاتهم ؟ .. والجواب نجده عند أولي الأمر في فرع الاتحاد الرياضي ..!
    >> مدرب كروي في نادي حمصي يطمح هذا الموسم لإحراز بطولة الدوري تمنى على إدارة ناديه دعم فريقه الذي يذخر بالمواهب وبالحد الأدنى من الدعم ، مع العلم أن هذا المدرب يستحق العمل في الفريق الأول كمساعد للمدرب وخاصة عندما نعلم أن هذا المكان ما زال شاغراً وإدارة النادي فكرت بذلك لكنها تريثت بقرار تعيين أي أحد بهذا المنصب بل صرفت النظر عنه خوفاً من زعل الحويصة الذين ينقسمون بين مؤيد للمدرب المذكور ولمدرب آخر .. وحلها إذا فيك تحلها ..!
    >> مدرب كروي لقواعد نادي حمصي كبير تم إيقافه عن التدريب من قبل إدارة ناديه لأنه لم يلتزم بأحد الأدنى من التعامل الأخلاقي مع البراعم الكروية التي يدربها وذويهم ، والمؤسف في الأمر أنه ما زال يمارس التدريب في ظل الحماية من مشرف القواعد وبغفلة عن إدارة النادي التي ما زالت تتبعثر في الأداء الإداري الرصين ، فهل تتوقف هذه المهزلة بتوقيف هذا المدرب الذي فاحت منه رائحة غير مستحبة لدى أوساط هذا النادي العريق والكرة أصبحت في ملعب المشرف الذي يحميه ..!
    الصحفي نزار جمول

  • #2
    رد: خربشات رياضية ..

    استاذ نزار
    شكرا لك لما توضحه لنا عبر صفحاتك دائما فنحن لا غنى لنا عن غنى ثقافتك الرياضية ومنك نستفيد
    ونتمنى المزيد
    عبير
    :p

    Comment


    • #3
      رد: خربشات رياضية ..

      سيدي الراقي نزار جمول
      ارخينا العنان لأشرعتنا
      وها نحن نقرأ تقاطيع خربشاتك الخرافيه
      لك النور والألق
      كم كانت ارتجافات البنان
      تشكو حالة الجدب ...

      وكم كنا هنا سعداء .
      أضعف فأناديك ..
      فأزداد ضعفاً فأخفيك !!!

      Comment


      • #4
        رد: خربشات رياضية ..

        ما أمتع هذه الخربشات الرياضية سيدي الفاضل

        نتمنى التوفيق دائما لفرقنا الغالية على قلةبنا

        و كم نتمنى لو أنهم يترفعوا عن كل ما هو سخيف و بعيد عن الروح الرياضية

        التي من المفترض أن يتحلو بها

        Comment

        Working...
        X