Announcement

Collapse
No announcement yet.

في معرض مدريد ((فيتور)) السياحي الدولي اختتام الفعاليات السورية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • في معرض مدريد ((فيتور)) السياحي الدولي اختتام الفعاليات السورية

    اختتام الفعاليات السورية في معرض مدريد السياحي الدولي
    مدريد - سانا
    اختتمت فعاليات معرض فيتور السياحي الدولي 2011 في العاصمة الإسبانية مدريد الذي شاركت فيه سورية ضمن 166 دولة و10500 شركة موزعة على 10 مبان على مساحة 75 ألف مترمربع.
    وشهد الجناح السوري إقبالا كبيرا من زوار المعرض بمختلف الجنسيات لما تميز به من ديكور وتصميم لافت وعرض لوحات وصور ومنشورات سياحية وثقافية على مساحة 250 مترا مربعا وبمساهمة 17 جهة سياحية من مكاتب سياحة وسفر وغرف سياحة وفنادق تعكس الغنى الحضاري والتاريخي لسورية.
    وقامت وزارة السياحة خلال المعرض بحملة ترويجية وإعلانية لأهم المواقع السياحية في سورية في محيط المعرض ومحطات المترو والساحات الرئيسية الهامة في مدينتي مدريد وبرشلونة حيث تستمر الحملة حتى نهاية الشهر الحالي إضافة إلى نشر الإعلانات السياحية عن أهم الأماكن السياحية والأثرية في سورية في العديد من المجلات السياحية الهامة في إسبانيا.
    وشاركت وزارة السياحة في معرض فيتور في إطار خطتها الترويجية لسورية كمقصد سياحي متميز في السوق الأوروبية والعمل على تكثيف الجهود الترويجية باهم العواصم العالمية من أجل إبراز الصورة الحضارية لسورية.
    وفي السياق ذاته جذب الجناح السوري في معرض فيينا الدولي للسياحة في النمسا الكثير من زوار المعرض وممثلي الشركات السياحية ووكالات السفر النمساوية الذين أعربوا عن رغبتهم بالتعامل مع الشركات السورية لتنظيم رحلات سياحية إليها نظرا للاهتمام الذي أظهره بالواقع السياحي في سورية وتسويقه محليا وعربيا وعالميا.
    وتأتي مشاركة سورية ممثلة بوزارة السياحة لأول مرة في معرض فيينا إلى جانب مشاركة 800 مكتب وشركة سياحية من 70 دولة حيث عرضت الوزارة والمكاتب والشركات السياحية في الجناح السوري لأهم المعالم السياحية في سورية التي بينت الغناء والإرث الحضاري والثقافي والسياحي والتطور السياحي الذي شهدته سورية خلال السنوات الأخيرة.


  • #2
    رد: في معرض مدريد ((فيتور)) السياحي الدولي اختتام الفعاليات السورية

    مبروك النجاح الذي حققه الجناح السوري في اسبانيا

    و نحو المزيد من النجاحات

    Comment

    Working...
    X