Announcement

Collapse
No announcement yet.

رئيس المراسم بالقصر الجمهوري السوري ينفي انشقاقه

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • رئيس المراسم بالقصر الجمهوري السوري ينفي انشقاقه

    نفى مدير المراسم في القصر الجمهوري السوري محي الدين مسلمانية عبر التلفزيون السوري الرسمي خبر انشقاقه عن النظام، موضحا انه قطع زيارة علاجية كان يقوم بها في بيروت لدحض هذه الأخبار.

    وقال مسلمانية الذي ظهر في مكتبه يقرأ عدد الخميس من صحيفة الثورة السورية وسط حشد من الصحافيين "تفاجأت اليوم بالخبر. كنت في بيروت في علاج"، مشيرا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يزور فيها لبنان.

    وأضاف "قطعت تلقي العلاج ورجعت إلى مكتبي كما ترون لأكون على رأس عملي وأنفي كل شيء بثته هذه الفضائيات الكاذبة"، في إشارة إلى خبر انشقاقه.

    وأوضح "لدي وضع صحي يضطرني دائما للذهاب إلى بيروت والعودة منها، وهذا الشيء سيحصل مستقبلا لكني فور سماع الخبر عدت إلى مكتبي لأظهر للناس أن هذا الكلام عار عن الصحة وغير صحيح".

    ووصف الكلام عم انشقاقه بانه "عار عن الصحة وهدفه التشويش على الدائرة التي تحيط بالرئيس" السوري بشار الأسد. واكد "نحن عشنا في البلد ونموت في البلد".

    وكان الناطق باسم القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل العقيد قاسم سعد الدين اكد في اتصال مع فرانس برس عبر سكايب ان مسلمانية "انشق عن النظام (...) والجيش الحر يقوم بتأمينه".

    ورفض الكشف عما اذا كان مسلمانية غادر سوريا "لأسباب أمنية وتتعلق بسلامته"، لافتا إلى انه سيتم الإعلان عن "المزيد من الانشقاقات في الأيام المقبلة".

    وشهد الأسبوع الجاري انشقاق رئيس الوزراء السوري رياض حجاب ومغادرته سوريا بمساعدة الجيش الحر إلى الأردن.










    أكثر...
Working...
X