Announcement

Collapse
No announcement yet.

»طرق دبي« تفتتح غداً جسر الربط العلوي على شارع الخيل

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • »طرق دبي« تفتتح غداً جسر الربط العلوي على شارع الخيل

    أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، عن افتتاحها، غداً جسر الربط العلوي القادم من منطقة القوز الصناعية إلى شارع الخيل، لخدمة حركة المرور المتجهة إلى دبي، إضافة إلى تأمين الانسياب المروري للمتجهين من القوز الصناعية إلى شارع الخيل وبالعكس.

    ويعد هذا الافتتاح جزءاً من مشروع تطوير شارع الخيل في مرحلته الثانية (ط 842 /2)، الذي تقدر قيمته بنحو 850 مليون درهم، ويتوقع الانتهاء منه أواخر العام الجاري.

    وقال نبيل محمد صالح، مدير إدارة الطرق بالهيئة: إن افتتاح الجسر يأتي في إطار الخطة الشاملة لهيئة الطرق والمواصلات لتطوير شبكة الطرق والجسور والمعابر والأنفاق، لتحسين حركة النقل وتسهيل حركة المرور من مختلف مناطق دبي وإليها، وإنه جزء من مشروع بشارع الخيل أحد أهم المشاريع الاستراتيجية التي تقوم بتنفيذها الهيئة، مؤكد أن الهيئة تولي اهتماما كبيرا للبنية التحتية في ظل توجيهات القيادة بضرورة زيادة السعة المرورية، وتخفيف الضغط المروري على المناطق الحيوية، وإنه تم تجهيز كل ما يتعلق بالجسر خاصة أعمال الإنارة، ليكون في خدمة عابريه، وإن أهميته تأتي من كونه سيوفر سهولة الحركة بين شارع الخيل ومنطقة القوز الصناعية.

    خدمات سالك في العين

    من جهة أخرى أعلنت إدارة الأنظمة المرورية الذكية بمؤسسة المرور والطرق في هيئة الطرق والمواصلات، عن افتتاح مكتب تقديم خدمات سالك بمدينة العين، بالتوازي مع المكاتب الأخرى المتوافرة في كل من دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.

    وقالت المهندسة ميثاء بن عدي، المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق، إن المكتب المذكور سيقوم بتقديم الخدمات الخاصة بسالك، مثل الاستفسارات العامة، وتحديث بيانات العملاء، والاعتراض على المخالفات. وأضافت أن هذه الخطوة تأتي ضمن حرصنا على تحقيق رؤية الهيئة وسعيها الدؤوب لرضا المتعاملين، وتعزيز الجهود لإرضاء العملاء.

    وأضافت: لاحظنا صعوبة تواصل عملاء سالك القاطنين بإمارة العين، واضطرارهم قطع مسافات طويلة للوصول إلى أقرب مكتب لتقديم خدماتنا بإمارة أبوظبي، لذا تم افتتاح المكتب المذكور توفيرا لوقت عملائنا الكرام وراحتهم.



    أكثر...
Working...
X