Announcement

Collapse
No announcement yet.

تعيين المدربان أيمن الحكيم لفريق الجيش ومهند الفقير للمجد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تعيين المدربان أيمن الحكيم لفريق الجيش ومهند الفقير للمجد

    الحكيم لتدريب الجيش والفقير للمجد



    دمشق - سانا
    أعلنت إدارة نادي الجيش الرياضي قبول استقالة المدرب العراقي ثائر الجسام من قيادة فريق كرة القدم نتيجة تراجع النتائج خلال الأسابيع الأخيرة من عمر بطولة دوري المحترفين.
    وأعلنت إدارة النادي عن تغيير كامل بالجهازين الفني والإداري للفريق بتعيين المدرب الوطني أيمن الحكيم للإشراف على الفريق وكل من محمد شبرق وغسان العلي مساعدين للمدرب فيما يشرف فارس سلطجي على تدريب حراس المرمى.
    وتعرض فريق الجيش حامل اللقب لخمس خسارات متتالية أدت إلى تراجعه للمركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط بعد أن كان متصدرا للمراحل الأربع الأولى من الدوري.
    ووجهت إدارة النادي إنذارا نهائيا لعدد من اللاعبين الأساسيين بعد تراجع مستواهم الفني والبدني خلال الفترة الماضية إضافة إلى إيقاف مستحقات الدفعة الثانية لمقدمات عقود جميع اللاعبين وحسم قيمة مكافأة الفوز التي كانت مقررة في حال الفوز على الاتحاد من الراتب الشهري.
    يذكر أن المدرب أيمن الحكيم أشرف على تدريب منتخبنا الوطني خلال بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الأردن كما كان مساعدا للمدرب الروماني تيتا خلال النهائيات الآسيوية التي أقيمت في قطر.
    المجد يعين الفقير بديلا للمخلوف
    كما عينت إدارة نادي المجد المدرب مهند الفقير لتولي مهمة تدريب فريقها الأول خلفا للمدرب أنس مخلوف الذي قدم استقالته بعد خسارة فريقه أربع مرات متتالية في دوري المحترفين لكرة القدم.
    وكان مخلوف أعلن بعد خسارة فريقه الأخيرة أمام فريق تشرين في المرحلة الماضية من الدوري عن نيته الاعتذار عن مواصلة مشواره كمدرب لفريق المجد.

    وقد تولى المدرب مخلوف مهمة تدريب فريق المجد خلفا للمدرب الصربي زوران جورجفيتش وبدأ مشواره مع الفريق بفوز كبير على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف ولكن قابل هذا الفوز أربع خسارات متتالية أمام الفتوة صفر-1 والكرامة 1-3 وأمية بنفس النتيجة وأمام تشرين صفر-1 ليحتل بذلك المركز الأخير على لائحة الترتيب العام للدوري برصيد 5 نقاط.
    يذكر أن المدرب مهند الفقير سبق أن درب المجد في المواسم الماضية وحقق معه نتائج جيدة أبرزها المركز الثاني في الدوري موسم 2007-2008 والمركز الثاني في مسابقة كأس الجمهورية 2008-2009 والمركز السابع في دوري أبطال العرب بنفس الموسم.

  • #2
    رد: تعيين المدربان أيمن الحكيم لفريق الجيش ومهند الفقير للمجد

    نتمنى التوفيق للمدربين و الفريقين ان شاء الله,,

    تسلم الأيادي

    Comment

    Working...
    X